عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية محمود القط بمناقشات مسار العائلة المقدسة: له بعد روحانى والسياحة قامت بدور كبير.. فيديو

النائب محمود القط
النائب محمود القط

قال النائب محمود القط، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن مسار العائلة المقدسة له بعد روحاني، موضحًا أنه تم عقد العديد من اللقاءات مع الجهات المختصة لاستيضاح الخطوات المتبعة لاحياء المسار.

تحيا مصر

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الثقافة والسياحة والأثار والإعلام بمجلس الشيوخ، برئاسة محمود مسلم، لاستكمال مناقشة الدراسة المحالة إلى اللجنة والمقدمة من النائبة سها سعيد بشأن احياء مسار العائلة المقدسة في الترويج للسياحة الدينية في مصر.

النائب محمود القط يشيد بجهود وزارتي السياحة والتنمية المحلية

وأشاد القط بجهود وزارة السياحة والتنمية المحلية، واستجابتهم للمطالب باحياء مسار العائلة المقدسة، وتساءل عن ما هي المطارات القريبة من المسار وما هي المشروعات المقترحة لهذه المنطقة.

النائب محمود القط: سنعلن توصيات دراستنا بعد الاستماع للرؤى المستقبلية

وتابع:" جاري العمل على دراسة متكاملة، بالاضافة إلى الاستماع لل رؤى المستقبلية على أساس يتم اضافتها للدراسة وفي نهايتها سيتم الخروج بتوصيات".

ومن المقرر أن تستكمل اللجنة أيضًا خلال الاجتماع الثاني مناقشة الاقتراح برغبة المقدم من النائبة هبة شاروبيم بشأن الترويج السياحي لمدينة رشيد وتحويلها إلى متحف مفتوح في ضوء مخرجات الزيارة الميدانية إلى مدينتي الاسكندرية ورشيد وذلك بحضور ممثلي الحكومة.

تابع موقع تحيا مصر علي