عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة بيراميدز.. ماذا فعل كولر في أول نهائي له مع الأهلي؟

تحيا مصر

يبحث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن ثاني ألقابه مع الفريق الأحمر، من خلال لقاء الليلة الذي يجمعه بفريق بيراميدز، في نهائي كأس مصر.

مباراة الأهلي وبيراميدز

ويتواجه الأحمر، أمام السماوي، في تمام التاسعة والربع مساء اليوم الاثنين الموافق 10 من أبريل الجاري، في لقاء ناري سيحتضنه استاد القاهرة الدولي، وسط حضور 20 ألف متفرج.

ويسعى النادي الأهلي، لتحقيق الفوز والتتويج باللقب للمرة الثامنة والثلاثين في تاريخه ط، وإثبات تفوقه على بيراميدز خلال لقاءاتهما الأخيرة.

على الجانب الآخر، يتطلع بيراميدز، للظفر بأولى الألقاب في تاريخه، وتعويض خسارته للقب أمام الزمالك عام 2019. 

نتيجة أول نهائي لكولر مع الأهلي

ويعد هذا النهائي الثاني الذي يخوضه كولر مع النادي الأهلي، وذلك منذ توليه المهمة رسميًا في سبتمبر الماضي.

كولر قاد الأهلي، للفوز في أول مباراة نهائية له، عندما فاز بثنائية نظيفة على حساب نادي الزمالك، في لقاء السوبر المصري، الذي جمع بينهما في نهاية أكتوبر من العام الماضي.

سجل ثنائية الأهلي في تلك المباراة، كلًا من برونو سافيو، الذي استغل خطأ من جانب أحد لاعبي الزمالك، وكريم فؤاد، أضاف الثاني، بعد أن انفرد بمرمى عواد، وبعد تمريرة سحرية استقبلها من طاهر محمد طاهر، الذي قام بمراوغة دفاع الأبيض.

لذا يأمل كولر، أن يحالفه الحظ في لقاء الليلة، كي يسير بالشكل الصحيح مع الفريق الأحمر، والذي قاده حتى الآن إلى بر الأمان في مختلف المسابقات.

تابع موقع تحيا مصر علي