عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود شبانة ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك استعداداً لمباراة حرس الحدود

تحيا مصر

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، مشاركة محمود شبانة مدافع الأبيض، استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأنهى اللاعب البرنامج التأهيلي الخاص الذي كان يخضع له بسبب معاناته من إصابة بكدمة في الركبة، مما تسبب في غيابه عن فريقه في المباراة الأخيرة أمام البنك الأهلي مساء الأمس في مسابقة الدوري.

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود المقرر له يوم الخميس المقبل باستاد الكلية الحربية، في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد حرس الحدود عبر قنوات أون تايم سبورت.

محمد شبانة: إمام عاشور قد ينضم للأهلي.. والصفقة ستكلف الأحمر مبلغ كبير

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الحديث عن صفقة انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي قد زاد بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وهناك مؤشرات على إمكانية إبرام الصفقة خلال الفترة المقبلة، بعد تصريحات إمام عاشور بشأن مساعدة كهربا في تسديد الغرامة المالية، وكذلك احتفال اللاعب مؤخرًا بنفس طريقة لاعب الزمالك السابق.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "هناك علاقة جيدة بين إمام عاشور وكهربا وظهرت بشكل واضح عبر السوشيال ميديا مؤخرًا، وإمام عاشور يستطيع الانتقال إلى النادي الأهلي حال رغبته في العودة من الدنمارك".

وأضاف: "طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، فتح امكانية ضم امام عاشور أيضا بعدما أكد استعداد ناديه لضم أي لاعب، في الوقت ذاته فأن اللاعب خرج للاعتذار مجددًا لمسئولي ولاعبي الأهلي عما حدث منه في فترة سابقة".

تابع موقع تحيا مصر علي