عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكتيبة الحلقة 19.. عمرو يوسف يقبض على فتحي عبد الوهاب

الكتيبة 101 الحلقة
الكتيبة 101 الحلقة 19

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 19، بدأ بدعم والدة الظابط نور “عمرو يوسف” له بعدما أصيب إصابات بالغة نتيجة هجوم ارهابي على كتيبته، في حين أن ظابط المخابرات خالد “أسر ياسين” يتحدث مع قائده عن ضعف التنظيم الإرهابي وسيطرة الجيش على وسط وشمال سيناء، وعن خطتهم للايقاع بـ أبو عامر أحد القيادات الإرهابية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 19

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 19

ورصد مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 19، وقوع الظابط اسلام “اسلام جمال” في حب إحدى السيدات التي تدرب معه، حيث يقوم بإخبار نور ويخبره بتخوفه بأن يكون هذا الحب من طرف واحد خاصة بعد إعاقته.

كما رصدت الحلقة 19 من مسلسل الكتيبة 101 أيضا انضمام دفعة جديدة من الجنود لـ الكتيبة 101، حيث يخبرهم أحد الأشخاص القدامي بأن يعتنوا ببعض جيدا وأن خدمهم في تلك الكتيبة لن ينسوها أبدا، وعلى وجهه علامات القلق والتوتر حيث أن تلك الكتيبة دائما ما تتعرض لعمليات مكافحة الإرهاب.

وانتقل المشهد إلى خطط الجماعات التكفيرية لاستكمال عملياتهم الإرهابية على سيناء، حيث يقول قائد: “الظاهر إننا هنكون في فرج كبير الفترة الجاية”، في حين أن ظباط المخابرات لازالوا يضعون خطتهم وجع المعلومات عن مكان تواجد التكفيري أبو دعاء، حيث يخبرهم خالد بأنه لن يتواجد في احدى الأماكن الموضوع عليهم أعينهم، ثم يقترح لمراقبة مقره الذي بالقرب من العريش.

القبض على فتحي عبد الوهاب

وتنتهي الحلقة 19 من مسلسل الكتيبة 101 بالقبض على الدكتور وحيد، الشخصية التي يجسدها الفنان فتحي عبد الوهاب على يد الرائد نور صلاح العزب “عمرو يوسف”.

جدير بالذكر، أنه تدور أحداث مسلسل الكتيبة 101 حول آسر ياسين، عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، عارفة عبد الرسول، عمرو وهبة، وغيرهم، والمسلسل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

وتدور أحداث المسلسل حول جهود كتيبة 101 المبذولة في التصدي للعمليات الإرهابية الواقعة في منطقة سيناء، بالإضافة إلى أن المسلسل يستعرض بطولات أفراد الجيش في هزيمة الأعداء والحفاظ على أرض الوطن سالمة آمنة.

تابع موقع تحيا مصر علي