عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب: تبقى مفاجأة لو الأهلي مكسبش في مباراة نهائي كأس مصر.. فيديو

عمرو أديب
عمرو أديب

عقب الإعلامي عمرو أديب، على أحداث مباراة "الأهلي – بيراميدز" بنهائي بطولة كأس مصر، قائلا: "هتبقا مفجأة كبيرة لو الأهلي مكسبش".

تحيا مصر

وأضاف أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، بالقول :" في أغلب الظن سيفوز الأهلي بالمباراة ويحصد البطولة، ولكن الأمور لا تخلو من أخطاء دفاع النادي الأهلي، معقبا: "توقعي أن الأهلي على نصف الشوط الثاني سيكون حسم الماتش وحصد البطولة".

النادي الأهلي

وتابع الإعلامي عمرو أديب، :"جمهور الأهلي عامل حالة جميلة أوي وتبسط على رأي أحمد أمين في مسلسل الصفارة"، واصفا المباراة بـ العنيفة، معقبا:" رأيي أن الأهلي هيخلص في الشوط الثاني".

وفي سياق أخر، علق الإعلامي عمرو أديب، على ارتفاع سعر الدولار أمام الجنيه المصري ربع جنيه، قائلا : "الدولار كسر 31 جنيه.. جايز بكرة ينزل وارد، أو يكمل إلى 32 جنيه وارد، أو درجن درجن". 

وأضاف أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، سعر الدولار داخل السوق السوداء يفرق عن سعره داخل المركزي 5 جنيهات، معقبا:" أننا نعيش في عصر السعر المرن، حيث من المفترض أن الإدارة المصرية لا تتدخل في سعر العملة، والسعر الموجود هو سعر السوق".

أسعار الدولار

وتابع:"السعر المرن يعني ارتفاع السعر وانخفاضه، مضيفا: "نرى المعركة المحترمة التي تقوم بها الدولة لتوفير الدولار لإدخال الأعلاف، إحنا الشيء الوحيد اللي بيأثر فينا سعر الدولار، هو ده التضخم عندنا في مصر".

وأكمل :"الدولار يتحكم في الوضع، والدولة تقوم بجهود كبيرة للسيطرة على الدولار، معقبا :"الفترة المقبلة قد نشهد طرح شهادات أخرى، مضيفا: “ربنا يكون في عون محافظ البنك المركزي".

قال الإعلامي عمرو أديب، إنه لو حدث صراع بين تايوان والصين، خلال الفترة الأخيرة، فأن المشهد العالمي سيتغير تماما، مشيرا إلى أنه سيصل تأثيرها على كافة السلع العالمية.

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" عبر فضائية "ام بي سي مصر 2"، :" لو حدث وتم إطلاق رصاصة واحدة في مضيق الصين، فسنكون في كوكب تاني، ومحدش يسأل على أسعار سلع ولا ذهب ولا البورصة".

أديب: محدش يسأل على أسعار سلع ولا ذهب ولا البورصة

وتابع :" هناك حركة غواصات ومقاتلات تحوم حول "مضيق تايوان- الصين" في الوقت الحالي". 

 

   

تابع موقع تحيا مصر علي