عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو فى الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلى لمواجهة فاركو المقرر لها التاسعة والربع مساء الجمعة المقبلة باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وفاركو بالدوري المصري.

تريتب الأهلى فى جدول الدوري

ويتربع النادي الأهلي في صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 47 نقطة بعدما لعب 19 مباراة وحقق الفوز في 14 لقاء وتعادل في 5 مواجهات ولم يخسر وسجل لاعبيه 35 هدف وتلقت شباكه 7 أهداف.

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز

و الفريق الكروي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا كبيرًا وصعبًا، على حساب بيراميدز، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في إطار المواجهة التي جمعت بينهما مساء على ملعب " القاهرة" متوجًا بلقب كأس مصر، للمرة الثامنة والثلاثين في تاريخه.

تحيا مصر يلقي الضوء على ما حدث في المباراة من نقاط فنية وتكتيكية حدث خلال الـ 120 دقيقة التي لُعبت.

البداية

بدأت المباراة بتحفظ شديد من جانب الفريقين، لم يكن شوطًا مليئًا بالهجمات الخطيرة أو الفرص المؤثرة، كان من المتوقع أن يسود هذا المشهد في شوط المباراة الأول، خاصةً وأن هذه المباراة هي مباراة كأس ولا سيما النهائي.

وعتذر محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أكد أنه لجماهير الأهلي وزملائه اللاعبين بعد حصوله على بطاقة حمراء في مواجهة بيراميدز بنهائي كأس مصر، كما أكد أنه يعتذر أيضًا لفخر الدين بن يوسف لاعب بيراميدز، مشددًا على أنه لم يتعمد ما حدث، ولم يسيطر على انفعاله بسبب الحماس الزائد في آخر أوقات المباراة.

وقال عبد المنعم إنه يشعر بسعادة كبيرة بعد التتويج بلقب كأس مصر، ورغم أن أداء الفريق لم يكن هو الأفضل، إلا أن الأهم تحقق وهو الفوز بالمباراة ومن ثم التتويج باللقب. 

وتوجه عبد المنعم بالشكر إلى جماهير الأهلي التي تثق بقدراته وتثق بلاعبي الفريق، وأكد أنها اللاعب رقم واحد وشريك في كل البطولات والإنجازات، ومن حقها أن تسعد اليوم بالحصول على كأس مصر في نسختها 2021-2022، بعدما وقفوا خلف الفريق طوال الـ120 دقيقة.

وأشار عبد المنعم إلى أنه يعتز بوالديه كثيرًا ويدين لهما بالفضل دائمًا في كل نجاحاته، مؤكدًا أن دعاءهما له وهما يؤديان مناسك العمرة اليوم في الأراضي المقدسة وراء توفيق الفريق في التتويج باللقب الغالي.

تابع موقع تحيا مصر علي