عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات مانشستر سيتي و بايرن ميونخ قبل صدام اليوم

تحيا مصر

يستضيف ملعب "الاتحاد"  مباراة تجمع بين مانشستر سيتي الإنجليزي ضد بايرن ميونخ الألماني، في تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ الألماني عبر قنوات بي إن سبورت.

تاريخ مواجهات الفريقان

كانت آخر لقاء جمع بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في موسم 2014-2015، ولم يلتقي الفريقان في السنوات الثمانية الأخيرة، علماً أن الفريقين تقابلا في 6 مناسبات خلال 4 سنوات فقط.

وكانت أول مباراة جمعت الفريقين في دور المجموعات من دوري الأبطال موسم 2011-2012، وحقق مان سيتي الفوز في مباراة الذهاب على ملعبه بهدفين نظيفين، بينما استطاع بايرن ميونخ أن يفوز بنفس النتيجة في لقاء العودة.

ومن المقرر أن ويقام ذهاب الدور نصف النهائي يومي 9 و10 مايو، فيما ستكون مواجهات الإياب يومي 16 و17 من الشهر ذاته، على أن يكون النهائي يوم 10 يونيو.

تصريحات توخيل

وقال توماس توخيل، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للمباراة: " الفريق له كل الحق في أن يكون واثقًا، يجب أن نبني على النتائج حتى نتمكن من المنافسة في أوروبا".

وأكمل: "بعد مباريات الدوري الألماني، عندما يتم سحب كرات من دوري أبطال أوروبا في التدريبات، هذا بالفعل شيء مميز. التوقعات كبيرة، وكذلك المهمة، هذا هو المعيار الذي نريد أن نكون عليه".

وأردف: "هذا هو أعلى مستوى يمكن أن تقدمه كرة القدم الأوروبية في الوقت الحالي. وهم في أعلى مستوى"، وأتبع: "من الواضح نسبيًا شكل كرة القدم التي يلعبها السيتي. من الواضح أن هناك سنوات عديدة من عمل بيب مع الفريق. طريقة لعبهم معقدة جداً. ولكن نحن مستعدون جيدًا".

وأضاف: "سيتكون العمل على الاجتهاد والاستعداد، لا يمكن حل الأمر فنيا وتكتيكيا فقط. يتعين علينا أيضًا أن نثبت أنفسنا في المواجهات المباشرة".

وبسؤاله عن هالاند قال: "لديه أرقام رائعة بشكل لا يصدق. لقد تميز بأدائه الرياضي. بالطبع ، ليس هو فقط. ايضاً تهيئة الظروف ، يخلق زملائه العديد من الفرص لهالاند. سنقوم بحلها كفريق فقط".

تابع موقع تحيا مصر علي