عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف احتفل لاعبو الأهلي بـ التتويج بلقب كأس مصر على حساب بيراميدز؟

تحيا مصر

عاش لاعبو وجمهور النادي الأهلي، فرحة عارمة مساء أمس الاثنين، وذلك بعد التتويج بلقب كأس مصر، للمرة الثامنة والثلاثين في تاريخهم، بالفوز على حساب بيراميدز، بثنائية مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة النارية التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي.

احتفالات لاعبي الأهلي

وعبر كل لاعب داخل الفريق، عن شعوره بالفرحة بعد التتيوج باللقب الأعرق داخل مصر، ونشر كل لاعب بالفريق بعض الكلمات التي عبرت عن تلك الفرحة.

وقال علي معلول، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام: “ الحمدلله بطولة جديدة كيف ما عودناكم والاحتفال دايما مع الجمهور طعمه مختلف”.

 

أما محمد الشناوي، فقال: “ كأس مصر في الجزيرة ”

بالنسبة لكهربا، فكعادته احتفالاته دائمًا مختلفة عن غيره من زملائه، فكتب اللاعب معبرًا عن فرحته قائلًا: “ في حضره بابا المجال اقترب وقت معاقبة الجميع  .. إنه الأهلي يا سادة الروح و الكيان .. ألف مبروك لجمهورنا الغالي جمهور الأهلي العظيم”.

وجاءت كلمات  حمدي فتحي ، بعد الفوز كالتالي: “ هنا مصنع البطولات”.

مباراة الأهلي وبيراميدز

تقدم وليد الكرتي، بالهدف الأول لصالح بيراميدز، برأسية تابعها بعد رأسية أحمد سامي، التي ارتطمت بالعارضة، وذلك في الدقيقة 71 من زمن الشوط الثاني.

جاء الرد سريعًا للنادي الأهلي، عن طريق محمود عبد المنعم كهربا، الذي سجل هدف التعادل، بعد متابعة لرأسية ياسر إبراهيم، في الدقيقة 74 من نفس الشوط. 

الهدف الثاني، سجله حمدي فتحي عند الدقيقة 103 من الشوط الإضافي الأول، بعد عرضية متقنة تعامل معها حمدي، برأسية في مرمى الشناوي، الذي تعامل برعونة شديدة في توقيت خروجه لحظة تسجيل الهدف.

تابع موقع تحيا مصر علي