عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد استيائه من ارتداء ابنته لفستان البطانة.. رانيا يوسف لمحمد مختار: مزعلتش ليه لما مراتك كانت بتتباس

رانيا يوسف مع ابنتها
رانيا يوسف مع ابنتها

حرصت الفنانة رانيا يوسف الرد على طليقها المنتج محمد مختار، بعد أن أعرب عن استيائه من ارتداء ابنته لفستان البطانة في أحد المهرجانات السينمائية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رد رانيا يوسف على محمد مختار

رد رانيا يوسف على طليقها محمد مختار

وردت رانيا يوسف قائلة: وانت كنت فين طول الـ13 سنة اللي فاتوا في حياة بناتك كنت برضه زعلان ونعم الأب.. ولما المدام مراتك كانت بتتباس وتقلع في الأفلام وعلى طول بالبيبي دول مكنتش بتزعل مش دي برضه المفروض أنها شرفك وعرضك ولا عشان كنت مستفيد؟.

وسبق وأن كشف محمد مختار عن رأيه في ارتداء ابنته لفستان البطانة خلال لقائه ببرنامج حبر سري، حيث قال: زعلت جدًا لما بنتي لبست فستان البطانة ومقدرتش افتح بوقي معاها لأن الأب فلوس وبس.

تصريحات رانيا يوسف التلفزيونية

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن ظهور الممثلة العالمية سلمى حايك بفستان بدون بطانة، بعد أن قال البعض أنها تقلدها، كما كشفت عن كواليس فيلم ورد وريحان.

وقالت رانيا يوسف خلال لقائها في برنامج et بالعربي: سلمى حايك لبست فستان شبهه بتاعي وبتقلدني، ودا مينفعش أحنا زملاء نقلد بعض ليه؟ وأنا لما بلبس فستان بتحصلي مشاكل إنما برا دا الطبيعي في المجتمع الغربي لأن تفكيره ومفاهيمه مختلفة، تقريبًا كانت المشكلة فيا أنا.

أخر أعمال رانيا يوسف

يذكر، أن أخر أعمال رانيا يوسف مسلسل “عالم تاني” الذي تم طرحه يوم 16 من شهر يناير الماضي، وكانت تدور احداث المسلسل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع حيث تتعرض «نغم» عازفة البيانو لحادث يغير حياتها رأسا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الاقنعة عن اقرب الناس اليها سواء كان زوج او صديقة او اخ، فهي اشبه بعصفورة تحارب وحوش كاسرة فهل ستنجح في هزيمة الوحوش؟ هذا التساؤل ستجيب عنه الأحداث وتحدده قدرتها على الاحتمال.

ويعد مسلسل "عالم تانى" من بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش وعدد آخر من الفنانين، تأليف اسلام يوسف، ومن اخراج عبد العزيز حشاد، وتدور قصة العمل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع.

تابع موقع تحيا مصر علي