عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا: حب جماهير الأهلي وسام على صدري.. ونعدهم بكل البطولات

محمود كهربا
محمود كهربا

وجه محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشكر إلى الله سبحانه وتعالى على الفوز بكأس مصر اليوم، وعلى أدائه وزملائه، وحالة التركيز التي التزم بها جميع اللاعبين طوال اللقاء وانتهت بالتتويج باللقب الغالي.

تصريحات كهربا بعد تتويج الأهلي بالفوز على بيراميدز 

أضاف كهربا: «أشكر جمهور الأهلي وعائلتي على دعمهما المستمر خلال الفترة الماضية، وأعد الجماهير دائمًا بتقديم أفضل ما لديَّ لإسعادهم».

وعن التتويج بكأس مصر قال كهربا: «بطولة كبيرة وصعبة، وكنا في حالة تركيز كبيرة من أجل الحصول على اللقب الذي تستحقه جماهير الأهلي وتستحق هذه الفرحة».

واستكمل: «حب جماهير الأهلي وسام على صدري، ونعدهم بكل البطولات هذا الموسم»، وأكد كهربا في ختام حديثه أنه ارتدى «تيشيرت» بصورة مؤمن زكريا، تقديرًا له ولدوره في مؤازرته طوال الوقت، متمنيًا له دوام الصحة والعافية.

تصريحات محمد الشناوي بعد فوز الأهلي على بيراميدز 

قال محمد الشناوي، حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه يشعر بسعادة كبيرة بعد التتويج بلقب كأس مصر على حساب بيراميدز، مؤكدًا أن تنفيذ تعليمات المدير الفني مارسيل كولر كانت السبب الرئيسي في الفوز باللقاء.

وأشاد الشناوي بالأداء الذي قدمه لاعبو الفريق خلال المباراة، والتزامهم بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، مما ساعد الفريق على العودة في النتيجة من التأخر إلى الفوز بهدفين مقابل هدف.

وأكد الشناوي أن لاعبي الفريق سيحتفلون بلقب الكأس هذه الليلة فقط، وأنهم سوف يبدأون من الغد الاستعداد بقوة للمباراة المقبلة في الدوري.

وتعليقًا على الحضور الجماهيري، قال الشناوي: «دائمًا ما أكون في غاية السعادة عندما يتواجد الجمهور في المدرجات، وخاصة في مباراة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا التي تواجدت فيها الجماهير بكامل المدرجات. أشكرهم على مساندتهم الدائمة لنا والوقوف معنا في الحلوة والمرة.. نحن سعداء لأنهم سيعودون إلى منازلهم ويتناولون وجبة السحور وهم في حالة نفسية جيدة بعد تحقيق لقب كأس مصر».

تألق كهربا مع النادي الأهلي

وساهم كهربا، في تتويج النادي الأهلي، بلقب كأس مصر، بتسجيله هدفًا ، في فوز الفريق بالأمس بثنائية مقابل هدف وحيد، على حساب نادي بيراميدز، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات نهائي كأس مصر، على استاد القاهرة الدولي.

وتعد تلك البطولة الثانية التي يحققها كهربا، رفقة المارد الأحمر منذ عودته من الإيقاف الذي كان قد تعرض له، لمدة 6 أشهر بسبب الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي