عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الله جمعة يواصل برنامجه التأهيلي استعدادًا لمواجهة حرس الحدود

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

واصل عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

عبد الله جمعة يواصل برنامجه التأهيلي قبل مواجهة الحرس 

وخضع جمعة لمجموعة من التدريبات التأهيلية الفردية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

تصريحات مرتضى منصور قبل مواجهة الزمالك والبنك الأهلي 

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الفريق الكروي الأول بالنادي أضاع 6 نقاط خلال دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب حبسه في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

وقضى مرتضى شهرًا في السجن في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وودع الزمالك من منافسات دوري أبطال أفريقيا بعدما أنهى دور المجموعات في المركز الثالث خلف الترجي التونسي وشباب بلوزداد.

وقال مرتضى منصور في تصريحات صباح اليوم على قناة الزمالك: «أنا مش هجمد أي لاعب ورجعت في قراري وسيتم تقييم جميع اللاعبين مع الجهاز الفني الجديد مثلما حدث مع فيريرا».

وأضاف مرتضى منصور: «فيريرا كان المسئول الأول عن عدم لعب الصفقات الجديدة، ليس لدينا في النادي صفقات فاشلة، وبسبب عدم لعبهم أطلقوا عليهم صفقات فاشلة، جميع اللاعبين تأثروا بقرار حبسي وتسبب في ضياع 6 نقاط كاملة في دوري أبطال إفريقيا».

وأتم مرتضى منصور: «مشكلتي في الأهلي هي مع شخص واحد، وما يحدث في الزمالك ظلم والأب عندما يتم حبسه الأبناء يتأثرون ويؤدي إلى نتائج سلبية». 

تابع موقع تحيا مصر علي