عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 20 شهدت مباراة حماسية بين فريق المزاريطة ومشاهير كرة القدم

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 20

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 20، بدأت بتدريب فريق المزاريطة الذي من المقرر أن يشارك في منافسة قوية مع فريق فاروق سماحة، ومن ثم يقترح عليهم الدكتور ربيع “بيومي فؤاد” بأنه من الضروري أن يلعب فريق المزاريطة مع فريق أخر حتى يقيموا طريقة لعبه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أبرز أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 10

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 20

وشهد أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 20، بوصول بركات وجدو ومحمد زيدان وكابتن موسى وكابتن سيد حيث قال لهم بأن يأتوا إلى المزاريطة لتصوير إعلان لكومباوند، ومن المقرر أن يدخلون في منافسة مع فريق المزاريطة لكرة القدم، لكنهم ينصدمون باستقبال أهالي الصعيد لهم وانهبار فريق المزاريطة لهم حيث بدأوا في أخذ الصور معهم.

سخرية الدكتور ربيع من خسارات الأهلي والزمالك

وينتقل المشهد إلى الدكتور ربيع “بيومي فؤاد” حيث يبدأون في السخرية منه ليخبرهم بأنه المدير الفني لفريق المزاريطة، ويبدأ في اعطائهم درس بعدم الاستقلال بفريق المزاريطة فيسخرون منه أكثر عندما يخبروه بأنهم رأوا فريق المزاريطة فينسحب الدكتور ربيع من النقاش، ليدخل عليهم حزلقوم بوجبة من وجبات الصعيد وهي “الفطير، العسل، الطحينة"، وتعد هذه خطة من خطط حزلقوم حتى يبقى الفريق وقت زائد، وبالفعل تنجح الخطة ويدخل الفريق في نوم عميق بعد الأكل حتى حلول الليل وعندما يفقون من النوم يفاجئهم حزلقوم بوجبة جديدة.

مباراة بين فريق المزاريطة ومشاهير كرة القدم

وانتهى مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 20  بـ مباراة حماسية بين مشاهير كرة القدم وفريق المزاريطة والتي كانت ساخرة للغاية لعدم تمكن فريق المزاريطة من الإمساك بالكرة، لتنتهي بخسارة فريق المزاريطة وسخرية فاروق سماحة منه، في وسط خجل حزلقوم.

جدير بالذكر، أنه يعد مسلسل الكبير أوي 7 من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي