عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار وصراخ رنا رئيس بعد تعرضها لمقلب رامز جلال

رنا رئيس _ أرشيفية
رنا رئيس _ أرشيفية

انهارت الفنانة رنا رئيس من الصراخ بعد تعرضها لمقلب رامز جلال في برنامج رامز نيفر إند الذي يذاع عبر قناة Mbc مصر مباشرة بعد صلاة المغرب. 

تحيا مصر يرصد رد فعل رنا رئيس على مقلب رامز جلال. 

تصريحات رنا رئيس مع إيمان الحصري 

على الصعيد الآخر، كشفت الفنانة رنا رئيس عن بدايتها في الفن من خلال حوارها مع الإعلامية “ إيمان الحصري" في برنامج “ مساء دي أم سي” عبر فضائية “ dmc” وقالت رنا إن بدايتها كانت منذ خمسة أعوام في مجال التمثيل ولكنها تعتبر مسلسل “ موضوع عائلي” من أهم أعمالها الفنية وتعتبره بمثابة نقلة فنية لها.

صرحت رنا رئيس إن مشاهدها مع الفنان ماجد الكدواني في مسلسل “ موضوع عائلي” كان حقيقية فهو كان بمثابة أب لي وجسدت معاه مشهد الأغنية كأنه مع أبي الحقيقي فلم أشعر بإختلاف والعمل أمامه من أهم الإنجازات لي، وكنت افتقد والدي كثيرًا وقدمت مشهد الفرح كأن أبي الذي يقف أمامي، فالفنان ماجد الكدواني من الفنانين الذين لا يختلفوا عليهم اثنين فهو علي المستوي الشخصي والفني وهو أجمل إنسان تعاملت معاه سواء كان علي السمتوي الشخصي أو الفني، وتعلمت الكثير منه أمامه.

أعمال رنا رئيس القادمة

أوضحت رئيس أنها تتغيب عن السباق الرمضاني الجاري ٢٠٢٣ وتعود مرة أخرى في موسم عيد الفطر المبارك في فيلم مع الفنان على ربيع.

رسالة رنا رئيس لمنتقديها


وجهت النجمة رنا رئيس من خلال البرنامج رسالة لمنتقديها عبر مواقع التواصل الإجتماعي قائلة" لا يوجد داعي لانتقادي بإهانة من خلف شاشة فأنت لا تعرفني وأنا كذلك، فأنا من البشر كلمة محتمل تؤثر بداخلي سلبيًا فما الإستفادة؟

و أكدت أنها لا تهتم بالتعليقات علي السوشيال ميديا كثيرًا فأهتمامها الأكثر يكون بردود الشارع فذلك يوجد علي نجاحها في العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي