عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل جمعة: تصرفات عبدالمنعم «غيرة» على الأهلي.. و يحتاج للحديث مع نفسه

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

أكد وائل جمعة نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السابق، أن تصرف محمد عبد المنعم مدافع الفريق ضد الخصوم ماهي إلا غيرة على قميص المارد الأحمر، بعد طرده أمام فريق بيراميدز خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر.

وائل جمعة: محمد عبد المنعم مهم في المباريات وتصرفاته غيرة على الأهلي  

وأوضح وائل جمعة خلال تصريحات إذاعية عبر الشباب والرياضة لبرنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثى قائلًا "لابد من حديث محمد عبد المنعم مع نفسة و معرفة اهميته فى المباريات و عدم افتعال ازمة و الطرد ووضع الفريق فى موقف محرج ".

وائل جمعة : النادى الأهلي لا يحتاجنى حاليا والأحمر من يصنع المدربين  

صرح وائل جمعة نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق قائلا "اهنىء النادى الأهلي وجمهوره على حصد بطولة كأس مصر وهذا الأمر يسعد الشعب المصرى كله، بعدما نجح لاعبو المارد الأحمر في الحصول على البطولة من فريق بيراميدز خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

وأوضح وائل جمعة خلال تصريحات إذاعية عبر الشباب والرياضة لبرنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثى قائلًا " فى حال الانتقاد بيبقى غيره على النادي الأهلي وهذا حال الجمهور فى ذلك التوقيت إلى أنا منه دلوقتى " .

صرح وائل جمعة نجم الاهلى و منتخب مصر الاسبق قائلا " ان النادى الاهلى لا يحتاجنى حاليا بسبب وجود كوادر كبيرة تعمل بالقلعة الحمراء " .

وأوضح وائل جمعة خلال تصريحات إذاعية عبر الشباب والرياضة لبرنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثى قائلًا " السويسرى كولر مدرب جيد و يتعامل بشكل كويس مع اللاعبين و فى بعض المباريات تظهر ملامح التدريب و لكن النادى الاهلى من يصنع المدربين ايضا ".

تفاصيل تعاقد الأهلي مع إمام عاشور 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن  النادي الأهلي حصل على توقيع إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي بشكل شبه رسمي تمهيداً للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن:" :"رحب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بصفقة انضمام إمام عاشور إلى القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي بعد الأمر عليه من جانب إدارة النادي خاصة أن عاشور يجيد اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب".

وأضاف:"وقع إمام عاشور على عقود مبدئية بانتقاله إلى النادي الأهلي وورقة رغبة باللعب للأهلي في الموسم المقبل لمدة 4 مواسم ونصف أثناء وجوده في مصر للانضمام لمعسكر منتخب مصر قبل مباراتي ماولاي".

تابع موقع تحيا مصر علي