عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مقتل طفل على يد أحد أقاربه بسبب خلافات في الشرقية

المجني عليه
المجني عليه

عثر أهالي قرية تل روزن التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية على جثة الطفل "مازن" مذبوحا في أحد شوارع القرية، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزي تحت تصرف النيابة العامة التي طلبت تشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

تحيا مصر 

بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مركز بلبيس تفيد وصول بلاغ من أهالي قرية تل روزن التابعة لدائرة المركز بالعثور على جثمان طفل مذبوحا يبلغ من العمر 6 سنوات في إحدى شوارع القرية، وتم نقل جثمانه إلى مشرحة المستشفى.

الانتقال والفحص 

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص العثور على جثمان الطفل "مازن وليد محمد" 6 سنوات مصاب بجرح قطعي في الرقبة، كما يظهر على جسده آثار اعتداء بالضرب، وقد تبين من تحريات مباحث المباحث أن ابن عم والد الطفل المدعو "سعيد ش" وشهرته سعيد المجرم وراء ارتكاب الواقعة، بسبب خلافات عائلية بينه وبين الأب.

النيابة العامة 

كما تبين من التحريات أن المتهم قام بفعل هذا الجرم انتقاما من أسرة الطفل، حيث تربص له أثناء لهوه في الشارع واستدرجه وقام بذبحه مستخدما شفرة حلاقة، وتركه غارقا في دمائه وفر هاربا، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيق، كما طلبت سرعة تقرير الطب الشرعي للتصريح بدفن الطفل.

تابع موقع تحيا مصر علي