عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي 7.. خيانة هجرس لـ فريق المزاريطة وانضمامه لفرقة FHC

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 21، رصدت اعتذار حزلقوم “أحمد مكي” في لايف عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي عن الرهان حيث أنه لا يريد أن يخسر باقي الأشخاص نصيبهم في المزاريطة بسبب رهان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 21

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 21

يدخل عليه الكبير ويخبره بأنه لن يتنازل عن الرهان وسيستمروا به، وزاد الرهان اشتعالًا بعدما تحدى الكبير فاروق سماحة وكشف أنه سيأخذ منه النادي الخاص به، وبدأ الكبير في تفقد فريق المزاريطة بنفسه حيث أخبر الدكتور ربيع “بيومي فؤاد” بالابتعاد عن تدريب فريق كرة القدم، ويضع نصائحه للنواقص التي تخص الفريق.

وينضم هجرس إلى فريق كرة قدم المزاريطة حيث يخبره بأنه ترك أسوان وجوني وأتى لمساندته عندما شاهد لايف الكبير، مشيرا إلى أنه لم يستطع أن يترك المزاريطة في هذه الحالة والأزمة

بداية المباراة بين fhc والمزاريطة

وبدأت المباراة بين فريق نادي فاروق سماحة وفريق نادي المزاريطة  وقبل بدء اللقاء حدث تعديل في اللقاء حيث انضم هجرس لفريق fhc، وسط صدمة الكبير وأهالي المزاريطة خاصة وأنه كان يتحدث عن شدة حبه لـ المزاريطة وأهلها، أما عن فاروق سماحة فسخر من حزلقوم لهذا السبب، ويبقى السؤال من سيفوز بالمباراة الحماسية؟

مسلسل الكبير أوي 7

جدير بالذكر، أنه يعد مسلسل الكبير أوي 7 من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

وكان قد خرج عدد كبير من نجوم الفن لـ مساندة رحمة أحمد بعد الهجوم عليها وعلى أداءها في مسلسل الكبير أوي 7، من بينهم الفنان هشام إسماعيل، الذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “مواطن جميل شاف الكبير ٦: مربوحة دي جبارة عسل هي في الجزء الجديد؟؟ نفس المواطن قرا بوست على صفحة شهيرة قابضة بكومنتاتها الموجهة زى برونو ساڤيو كده مابيفكرش مرتين، المواطن الجميل بيشوف الكبير 7: إيه الرخامة و الزعيق ده؟، طب اصبر حتى لما يعدي أسبوع هو احنا حناخدك غياب”.

تابع موقع تحيا مصر علي