عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مدة غياب رامي ربيعة عن الأهلي بعد ظهور نتيجة الأشعة

تحيا مصر

تعرض رامي ربيعة مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية على مستوى الكتف، خلال مواجهة المارد الأحمر أمام فريق بيراميدز والتي فاز بها الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر. 

رامي ربيعة يغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع 

وعلم «تحيا مصر»، أن نتيجة الأشعة التي خضع لها رامي ربيعة مدافع الفريق بعد انتهاء المباراة، أكدت إصابته بشرخ خفيف في الكتف، حيث من المقرر أن يغيب عن الملاعب لفترة من أسبوعين لـ3 أسابيع، على أن يشارك بعدها في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي. 

كولر يطالب لاعبي الأهلي بغلق صفحة الكأس 

طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لاعبي المارد الأحمر بغلق صفحة كأس مصر، بعدما التتويج باللقب على حساب فريق بيراميدز يوم الإثنين الماضي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

وفاز الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على فريق بيراميدز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ليتوج المارد الأحمر بطلًا لكأس مصر نسخة 2021-2022.

وافتتح وليد الكرتي أهداف بيراميدز أمام الأهلي في الدقيقة 71 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء لصالح بيراميدز عن طريق الشيبي على رأس أحمد سامي ليسدد كرة ارتطمت بالعارضة لترتد إلى الكرتي ليسدد الكرة داخل الشباك.

وتعادل محمود عبد المنعم كهربا للأهلي أمام بيراميدز في الدقيقة 74 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء على رأس ياسر إبراهيم الذي سدد كرة باتجاه المرمى لتصل إلى كهربا ليسدد الكرة في الشباك.

وأضاف حمدي فتحي الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام بيراميدز في الدقيقة 105 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية رائعة من حسين الشحات من وسط الملعب إلى حمدي فتحي الذي سدد رأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء داخل الشباك.

وطالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، لاعبي الفريق بضرورة نسيان بطولة كأس مصر التي حصلها عليها الفريق والتركيز في مواجهة فاركو المقبلة في الدوري والتي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة المقبلة. 
 

تابع موقع تحيا مصر علي