عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موقف أحمد عبد القادر من المشاركة مع الأهلي في مباراة فاركو

تحيا مصر

لم يتبين موقف أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المشاركة من عدمها مع الفريق، خلال المواجهة التي تجمعه بفريق فاركو، مساء بعد غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الأهلي وفاركو 

ويتواجه المارد الأحمر، أمام نظيره فاركو، في تمام التاسعة والربع مساء الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

وغاب عبد القادر، عن مواجهة الفريق السابقة أمام فريق بيراميدز، والتي جمعتهما في نهائي كأس مصر، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب في المران الختامي لمواجهة الكأس.

وسيخضع عبد القادر، لفحص طبي في مران الأحمر اليوم، لمعرفة موقفه من المشاركة في اللقاء المقبل أمام فاركو.

كولر يطالب لاعبي الأهلي بغلق ملف الكأس 

طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لاعبي المارد الأحمر بغلق صفحة كأس مصر، بعدما التتويج باللقب على حساب فريق بيراميدز يوم الإثنين الماضي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

وفاز الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على فريق بيراميدز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ليتوج المارد الأحمر بطلًا لكأس مصر نسخة 2021-2022.

وافتتح وليد الكرتي أهداف بيراميدز أمام الأهلي في الدقيقة 71 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء لصالح بيراميدز عن طريق الشيبي على رأس أحمد سامي ليسدد كرة ارتطمت بالعارضة لترتد إلى الكرتي ليسدد الكرة داخل الشباك.

وتعادل محمود عبد المنعم كهربا للأهلي أمام بيراميدز في الدقيقة 74 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء على رأس ياسر إبراهيم الذي سدد كرة باتجاه المرمى لتصل إلى كهربا ليسدد الكرة في الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي