عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بابا المجال».. محمود كهربا لاعب الأهلي يحتفل بعيد ميلاده الـ29 اليوم

محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا

يحتفل اليوم الخميس، محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادى الأهلي ومنتخب مصر بعيد ميلاده الـ "29" وهو من مواليد 13 أبريل 1994.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وبدأ محمود عبد المنعم كهربا مسيرته في عالم كرة القدم داخل صفوف النادي الأهلي، واستمر مع ناشئى الفريق لمدة 5 سنوات لعب خلالها 20 مباراة، وتمكن من إحراز 36 هدفا، قبل أن يرحل من الأهلى عام 2011.

أرقام محمود كهربا مع الأهلي

وخاض كهربا مع النادي الأهلي75 مباراة، سجل خلالها 26 هدفاً، وصنع 11، وحصل 9 بطاقات صفراء وتم طرده فى مباراة واحدة.

بطولات كهربا مع الشياطين الحمر

وحصد محمود كهربا مع النادي الأهلي على لقبين فى دوري أبطال افريقيا إلى جانب لقب وحيد فى السوبر الإفريقي و حصد علي بطولتين بكأس مصرعلي حساب فريق بيراميدز، المباراة التي ساهم في تسجيل هدف التعادل.،  فضلا عن مشاركته  فى تحقيق الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

تصريحات أحمد شوبير عن كهربا

وقال شوبير “ أن النادي الأهلي تسلم منذ ساعات حيثيات قرارات الفيفا في قضية محمود كهربا، واللاعب له الحق في المشاركة داخل المباريات القادمة ولن يتم إيقافه”.

وتابع قائلاً: “اللجان القانونية داخل النادي الأهلي تدرس جميع الحيثيات التي تم وصولها من الفيفا، وتساعد اللاعب مع إدارة  القلعة الحمراء لتوفير مبلغ الغرامة، وحاليا تم توافر 75-80% من المبلغ.

ما ينتظر الأهلي الفترة القادمة

كما أن النادي الأهلي، بات في انتظاره بطولة من الممكن أن تسكن دولاب بطولاته خلال الفترة القليلة المقبلة، وهو لقب السوبر المصري، والذي يخوض لقاءه أمام نادي الزمالك، مساء يوم 5 من مايو المقبل.

وأصبح الأهلي، طرفًا في بطولة السوبر أمام نادي الزمالك بطل الدوري، وذلك بعد تحقيقه لقب كأس مصر، ففي حالة عدم تمكنه من الفوز باللقب لما كان متواجدًا في اللقاء، وذلك بعد احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري خلال الموسم الماضي.

الفريق الأحمر، لديه مواجهتين ناريتين أمام فريق الرجاء المغربي، في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يُقام لقاء الذهاب في تمام العاشرة مساء يوم 22 من أبريل الجاري، على استاد القاهرة الدولي، بينما يُقام لقاء الإياب بالمغرب، مساء يوم 30 من نهاية الشهر الجاري. 

تابع موقع تحيا مصر علي