عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشهد مرعب في أسيوط.. التفاصيل الكاملة لـ حادث ميكروباصات الصحراوي الشرقي

حادث ميكروباص - أرشيفية
حادث ميكروباص - أرشيفية

شهدت محافظة أسيوط حادث مروري بشع راح ضحيته 4 أشخاص واصيب نحو 16 آخرين، وذلك إثر تصادم سيارتين ميكروباص على طريق النقب بالطريق الصحراوي الشرقي القديم في أسيوط.

تفاصيل تصادم سيارتين ميكروباص في أسيوط

نزيفا جديدا على الأسفلت بواحدة من محافظات صعيد مصر، تحديدا محافظة أسيوط حيث شهدت الساعات الأولى من اليوم الخميس حادث تصادم مروع على طريق الصحراوي الشرقي القديم.

حادث محافظة أسيوط المروع وقع في ساعات الصباح الأولى حين تلقت الأجهزة الأمنية في أسيوط إخطارا من شرطة النجدة، تضمن وقوع حادث مروري بين سيارتين ميكروباص، وذلك بمنطقة النقب على الطريق الصحراوي الشرقي القديم أسيوط - المنيا.

تصادم سيارتين ميكروباص على الصحراوي الشرقي

على الفور وجه اللواء أحمد جمال مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، بسرعة الإنتقال ونقل المصابين إلى المستشفى والضحايا إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة، وتم الدفع بـ 12 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث وذلك لنقل المصابين إلى المستشفيات والضحايا إلى المشرحة.

حيث تم نقل الجثث إلى مشرحة أبنوب المركزي، والمصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وفحصت الأجهزة الأمنية في اسيوط ملابسات الحادث للوقوف على أسبابه، وتحرر المحضر اللازم وجرى إستكمال الإجراءات القانونية والتصريح بدفن جثامين الـ 4 ضحايا.

المعاينة: مصرع 4 بينهم مجهولة وإصابة 16 آخرين

وأسفر حادث تصادم سيارتين ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي عن مصرع كلا من م ف 20 عاما وع ص 37 عاما، ز ل 55 عاما، وجثة مجهولة الهوية جاري التعرف عليها، وناظرت جهات التحقيق في أسيوط جثامين الضحايا وصرحت بالدفن بعد صدور تقارير الطب الشرعي.

وأصيب جراء الحادث 16 شخصا، بإصابات كسور وسحجات وكدمات متفرقة في الجسد وإشتباه ما بعد الإرتجاج، لا سيما النزيف، وتم إيداعهم جميعا مستشفى أسيوط لتلقي العلاج.

ورفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط حطام الحادث، وكذا تسيير الحركة المرورية على الطريق الصحراوي الشرقي، وجري الإستماع لأقوال شهود العيان على الطريق، وفي إنتظار سماح حالة المصابين لإستجوابهم ومعرفة ماذا حدث في الحادث.

وطلبت جهات التحقيق في اسيوط من الأدلة الجنائية معرفة سبب الحادث وإجراء معاينة تصويرية للوصول إلى الملابسات.

تابع موقع تحيا مصر علي