عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: عندما تسمح للاعبين بأن يكونوا جزء من القرارات الهامة فهناك نتيجة واحدة الانهيار

ميدو:
ميدو:

أكد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، أن عند تدخل اللاعبين في القرارات الفنية يتم إنهيار النادي حينها، وذلك بعد خسارة فريق بايرن ميونخ الألماني من نظيره مانشسترسيتي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب ميدو عبر حسابة الرسمي"تويتر": إدارة بايرن ميونخ مضطربه بوجود شخص مضطرب مثل أوليڤر كان.. وجوده تسبب في صدع كبير بين الادارة واللاعبين وأفقد اي مدرب قدرته على السيطرة على الفريق..تواصل الادارة مع اللاعبين بشكل مباشر أضعفت من قدرة أي مدرب على السيطرة على المجموعة

وتابع":عندما تسمح للاعبين بأن يكونوا جزء من القرارات الهامة في النادي فهناك نتيجة واحدة لذلك إنهيار ".

ميدو

نتيجة مباراة مان سيتي وبايرن ميونخ

وسحق الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا، نظيره بايرن ميونخ بقيادة توماس توخيل بثلاثية نظيفة، في ذهاب دور الـ 8 ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

وشهدت الدقيقة الـ 2 انطلاقة من سيرجي جنابري بالكرة من منتصف الملعب جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء و نجح أكانجي في تشتيت الكرة من أمامه لخارج الملعب، الدقيقة الـ 8 كيفين دي بروين أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها جوندوجان برأسية من أمام المرمى مرت فوق العارضة لخارج الملعب.

وشهدت الدقيقة الـ 11 ألفونسو ديفيز سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء ومرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى، في الدقيقة 17 هالاند كاد أن يغالط الحارس سومر بعض ضغط قوي على الحارس ولكن نجح سومر في تشتيت الكرة بعيدا عن منطقة الخطورة.

وفي الدقيقة 21 كيفين دي بروين ارسل تمريرة عرضية من جهة اليمين شتتها جوشوا كيميتش من على القائم الأول قبل وصولها للاعب جوندوجان، الدقيقة 27 شهدت الهدف الأول للاعب الإسباني الدولي رودري رودري هيرنانديز أطلق تصويبة يسارية من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى الزاوية اليمنى لداخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي