عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من هو ضيف رامز جلال اليوم الخميس؟

رامز نيفر إند
رامز نيفر إند

ضيف رامز جلال اليوم الخميس.. ينتظر الجمهور بلهفة معرفة ضيف رامز جلال اليوم الخميس الذي سيكون ضحية برنامج رامز نيفر إند الليلة في تمام الساعة السادسة والربع مساءً.

تحيا مصر يرصد ضيف رامز جلال اليوم الخميس

ضيف رامز جلال اليوم الخميس

وفي خلال الساعات المقبلة يمكنك التعرف على ضيف رامز جلال اليوم الخميس، ومتابعة حلقته لحظة بلحظة عبر موقع تحيا مصر فور عرضها على شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر.

إذ سيتم رصد كافة تفاصيل الحلقة بداية من دخول ضيف رامز جلال اليوم الخميس إلى مكان المقلب مرورًا بلحظات المقلب ذاتها، وحتى انتهائه ومعرفة الضيف به، بالإضافة إلى تعليقات الجمهور على الحلقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أنجح حلقات رامز نيفر إند

ومن أكثر حلقات برنامج رامز نيفر إند التي لاقت نجاحًا كبيرًا، وحققت صدى واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حلقة نجم الأكشن أحمد السقا، وذلك بسبب لقطة أكله لرأس الثعبان في برومو البرنامج، التي أحدثت جدلًا بين الجمهور ورواد السوشيال ميديا.

وأيضًا تعتبر حلقة المذيعة ياسمين عز مقدمة برنامج كلام الناس عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، من ضمن الحلقات الناجحة والأكثر مشاهدة لبرنامج رامز نيفر إند، لأنه فور ظهور عز في الإعلان التشويقي للبرنامج تحمس عدد كبير من الجمهور لها وظل يراقب موعد عرضها، وحازت على إعجاب ملايين من الناس وفقًا لتفاعل السوشيال ميديا.

أخر أعمال رامز جلال في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان رامز جلال في السينما فيلم أخي فوق الشجرة الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية يوم 18 من شهر يناير الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول حياة شاب انطوائي يعيش حياة هادئة منظمة صحية، ولكن ظهور شقيقه التوام فجأة يغير مسار حياته كليًا.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، ويزو، إسلام إبراهيم، ياسمين رحمى، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد كريم.

تابع موقع تحيا مصر علي