عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. غادة إبراهيم ضحية برنامج رامز نيفر إند

غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

تحل الفنانة غادة إبراهيم الليلة ضيفة على برنامج رامز نيفر إند مع النجم رامز جلال عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، في تمام الساعة السادسة والربع مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول غادة إبراهيم في برنامج رامز نيفر إند

غادة إبراهيم في قعدة ستات

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة المصرية غادة إبراهيم عن مواظبتها على الصلاة خلال تصوير أعمالها الفنية، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية مروة صبري ببرنامجها "قعدة ستات"، المذاع على شاشة "القاهرة اليوم".

قالت غادة إبراهيم: بصلي في لوكيشن التصوير ولكن مش قدام الناس وبخلي المساعدة بتاعتي تقفل الباب عليا وأنا بصلي، وبقولها متقولهمش أني بصلي قوليلهم أني مريحة أو بعمل أي حاجة.

وأضافت: بعمل كده لأني سمعت بوداني أن في فنانة كبيرة كانت بتصلي والباب مفتوح وواحد قال بص دي عاملة نفسها أنها بتصلي، وانا مش حابه يتقال أني بستعرض أو كده لأن دي حاجة بيني وبين ربنا.

تصريحات غادة إبراهيم عن وقفها

وسبق وأن أثارت الفنانة غادة إبراهيم ضجة كبيرة في أول ظهور لها بعد أزمة التحقيق معها من نقابة المهن التمثيلية وجاء ذلك على هامش حضورها حفل تكريم ذكرى رحيل الفنان محمود ياسين.

وقالت الفنانة غادة إبراهيم عن حقيقة توقيفها عن العمل في تصريح خاص لـ تحيا مصر: “لستُ موقوفة عن العمل وأجري حاليًا بروفات مسرحية جديدة اسمها تعالى بالحب على مسرح ريفولي ومن المقرر عرضه 25 أغسطس".

وأضافت: “وسأقدم سيت كوم تحت عنوان 3 ملهمش حل خلال الفترة المقبلة، أنا بنت النقابة وعمري ما أزعل منهم وواقفين معايا وقفة جدعة جدا ووعدت الدكتور إني لن أحرجه ولا أفتعل أي مشكلات”.

تعرض برنامج رامز نيفر اند للانتقادات

وعلى صعيد آخر، تعرض برنامج رامز نيفر اند للفنان رامز جلال إلى انتقادات واسعة بعد عرض حلقة المطرب محمد فؤاد منذ عدة أيام.

إذ أكد الدكتور أسامة ياسين طه، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، على أنه ليس ناقدًا فنيًا حتى يحكم على محتوى البرنامج، مشيرًا إلى أنه يحترم مهنته ولا يفضل أن يتدخل في مهن أخرى يجهل فيها الصواب من الخطأ.

تابع موقع تحيا مصر علي