عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام عبد الغفور توجه رسالة لـ منى زكي: أنتي فخرنا

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور - منى زكي

حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور على توجيه رسالة للفنانة منى زكي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بواسطة خاصية إستوري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رسالة ريهام عبد الغفور لـ منى زكي

حيث نشرت عبد الغفور صورًا تجمعها بـ منى زكي، وعلقت عليها قائلة: أنتي فخرنا.. بحبك حب.

ريهام عبد الغفور: بخاف من المنافسة في رمضان

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور عن مسلسل أزمة منتصف العمر، كما عرفضت التعليق على تصريحات المنتج أحمد السبكي ضدها خلال الفترة الأخيرة.

وقالت ريهام عبد الغفور خلال استضافتها في برنامج حبر سري والتي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم: خوفت من دوري في مسلسل أزمة منتصف العمر لأن الموضوع مش تقليدي لكن هو موجود والناس مش بتحب تواجه مشاكلها وبتحب تستخبى منه.

وأوضحت ريهام عبد الغفور: بخاف من المنافسة في رمضان  لأن في  أعمال بتتظلم، وبيبقى في ضغط كبير واستعجال وبحب أعمالي تتعرض بره رمضان.

ريهام عبد الغفور: بحب دايما أفاجئ جمهوري وربنا كرمني بأعمالي المختلفة

وعلى الصعيد الآخر، حلت الفنانة ريهام عبد الغفور ضيفة على برنامج “مساء dmc"، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، وذلك للكشف عن تفاصيل نجاحاتها في مسلسل الأصلي وبعض الأسرار في حياتها الشخصية.

قالت ريهام عبد الغفور خلال البرنامج: “فاطمة الأصلي مش شريرة هي قوية وشايفة انها هي الصح ورأيها هو كل حاجة، بس هدفها كويس لكن هي بتتصرف تصرفات غلط، وهي عنيدة”.

وتابعت متحدثة عن وقت خروجها من دور الفتاة البريئة الهادئة: “من 2010 وأنا بعمل حاجة مختلفة عن الهادية والرقيقة، والناس كانت بتعمل كوميك على دوري في الرعب، أنا بحب دايما أفاجيء جمهوري، ولو ربنا كرمني فهي إن عملت كذا حاجة مختلفة عن التانية”.

منى زكي توجه رسالة لـ علي الطيب

وسبق وأن وجهت الفنانة منى زكي رسالة للفنان علي الطيب الذي يشاركها في مسلسل تحت الوصاية الذي من المقرر أن تخوض به سباق رمضان 2023 بدور إبراهيم زوج شقيقتها.

ونشرت منى زكي البوستر الفردي لـ علي الطيب من مسلسل تحت الوصاية عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بخاصية “ستوري”، وعلقت عليه: “ابراهيم جوز أختي.. علي يا طيابة مفيش زي قلبك ربنا يكتبلك كل حاجة حلوة”.

تابع موقع تحيا مصر علي