عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الأجهر الحلقة 22.. عمرو سعد يعلم بوالده الحقيقي ويقتل عمرو عبد الجليل

عمرو سعد _ أرشيفية
عمرو سعد _ أرشيفية

مسلسل الأجهر الحلقة الحلقة 22 بطولة عمرو سعد ودرة .. بدأت بوصول مصطفى الأجهر «عمرو سعد» وأشقائه إلى الحارة الذي يعيش فيها وأقاموا بمنزله.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 22 من مسلسل الأجهر.

عمرو عبد الجليل يحاول قتل أحمد صفوت

انتقل المشهد التالي إلى محل سعدواي «سيد رجب» حيث اقتحمه رجال عسران «عمرو عبد الجليل» ليقتلوا ميدا «أحمد صفوت لكن أنقذه الأجهر وطلب منهم أن يبلغوا عسران أنهم قتلوه.

عمرو سعد يقتل معروف

خطف الأجهر معروف رجل عسران وأخبره عن أمر شريف منصور لهم بقتل رقية «وفاء عامر» وابنها يوسف ليصدمه بأنه هو يوسف ويقتله، وذهب عسران لبيت نونا «سارة سلامة» ليتزوجها ليجد الأجهر ويخبره بأن شريف كان متزوج من رقية.

انتقام عمرو سعد من عمرو عبد الجليل 

أخذ الاجهر عسران إلى مزرعته القديمة وأخبره بهويته ومن ثم قتله، فيما تدهوت حالة والد درة الصحية ونقلته للمستشفى للخضوع للعملية.

وانتهت أحداث مسلسل الأجهر الحلقة 22 بزيارة عمرو سعد لقبر والدته رقية.

قصة مسلسل الأجهر

ومسلسل الأجهر ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، ويطل الفنان عمرو سعد من خلال دراما "الأجهر" والذي تدور أحداثها في أجواء شعبية وتم تصويرها في مدن متعددة حيث يظهر بطل العمل وهو  عمر سعد بشخصية  "يوسف" ضمن أحداث الأجهر ويجد نفسه مُتهمًا بقتل أمه ثم مسؤولًا عن إخوته, تدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلى عدد من الدول الأفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود.

أبطال مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر من بطولة عمرو سعد، ويشارك في بطولته نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، درة، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي