عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سره الباتع الحلقة 23.. انضمام قنديل لرجال السلطان حامد

مسلسل سره الباتع
مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع الحلقة 23، رصدت محاولة معرفة لولا معلومات أكثر عن الأثار والكنز الذي يخبأه السلطان ليخبرها بأنه حصل على الرسالة الأخيرة التي من المقرر أن يكون بها المعلومات الأساسية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 23

أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 23

ورصدت أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 23، ربط الشرطة بين حامد “أحمد فهمي” ورجاله وبين مسعود وأبو العزم ورجاله في محاولة لمعرفة حلقة الوصل بينهم، ويبدأون في استجواب حامد عن سبب حفره لمقام السلطان وعن سر تعرض الدرويش للقتل ويخبرهم بأن المحفظة التي كانت في رقبة الدرويش كانت فارغة ولا تحتوي على رسائل.

على الجانب الأخر، تأتي سارة “ريم مصطفى” لـ زيارة حامد في السجن وهناك يخبرها عن الاحتفاظ بالرسالة حيث أنها ستدله على كل الأشياء التي تعب في البحث عنها، بينما يأتي معتصم لإخراجه لكن دون جدوى.

قنديل يكسب ثقة رجال حامد ويحاول الانضمام لهم

يذهب رجال حامد للكنيسة لتكون هي ملجأهم هروبا من الفرنسين، بعدها يذهب أحد الرجال إلى الشيخ يحيي ويخبره بأنهم لجأوا إلى الدير وعن أخبار حامد فلازال يبحث عن مكان يختبئوا به جميعهم، ويستمع له قنديل ولكن يُمسك به فيحاول أن يخبره بالانضمام لهم لكنه يرفض، وبعدها يكسب قنديل ثقتهم بمساعدتهم في قتل عدد من الجنود الفرنسين، في حين أن حامد يعثر على مأوي اختفى به هو ورجاله، ويذهب له باقي رجاله على مراحل.

أما عن نابليون فيقرر أن يتعاون مع جنوده الفرنسين ويأكله من أكلهم ويشرب من شربهم، وانتهت الحلقة 23 من مسلسل سره الباتع بهتافات الفرنسين باسم فرنسا ونابليون.

تفاصيل مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع من بطولة جلاء بدر، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، أحمد السعدني، حسين فهمي، صلاح عبدالله،  هالة صدقى، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم، شمس الكويتية.

تابع موقع تحيا مصر علي