عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة فاركو في الدوري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مواجهة قوية أمام فريق فاركو، مساء اليوم الجمعة، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي وفاركو

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة والربع مساء اليوم الجمعة الموافق 14 من أبريل الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويتطلع النادي الأهلي، لتحقيق الفوز من أجل العودة مرة أخرى لتصدر جدول الترتيب، والذي يعتليه فريق فيوتشر، بفارق نقطة وحيدة عن المارد الأحمر، لكن الأخير خاض مواجهات أكثر.

ويأتي الأحمر، في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، برصيد 47 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 14 مواجهة، تعادل في 5 مباريات، ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن. 

غيابات الأهلي أمام فاركو 

ويفتقد النادي الأهلي، لجهود عدد من لاعبيه بسبب الإصابة، على رأسهم أحمد عبد القادر، بسبب معاناته من إصابة الركبة، وعمرو السولية، الذي تعرض لإصابة في العضلة الأمامية وخرج على إثرها من لقاء كأس مصر، أمام بيراميدز، كذلك يغيب رامي ربيعة، بسبب المزق في الكتف، الذي تعرض له في مباراة كأس مصر أمام بيراميدز.

مشوار الأهلي في الدوري

وقبل خوض لقاء اليوم أمام فريق فاركو، نرصد لكم مشوار المارد الأحمر في البطولة حتى الآن: 

_ خاض النادي الأهلي 19 مباراة، جمع خلالهم 47 نقطة ويحتل المركز الثاني.

_ فاز الأهلي في 14 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن.

_ النادي الأهلي فاز على حساب كل من ( أسوان، الإسماعيلي، إنبي، المقاولون العرب، الاتحاد السكندري، بيراميدز، الزمالك، فاركو، البنك الأهلي، أسوان، غزل المحلة في لقائي الدور الأول والثاني، الداخلية)، تعادل أمام كل من سيراميكا كليوباترا، سموحة، فيوتشر، المصري البورسعيدي، والداخلية

تابع موقع تحيا مصر علي