عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

6 وفيات و5 مصابين.. التفاصيل الكاملة لانهيار عقار الإسكندرية

عقار الورديان
عقار الورديان

شهدت منطقة الورديان بالإسكندرية واقعة مأسوية، بعد انهيار  عقار مكون من 4 طوابق، وأسفر عن وقوع 6 وفيات و 5 مصابين، وذلك بعد انتهاء أعمال البحث من قبل قوات الحماية المدنية من استخراج المتوفين والمصابين أسفل العقار المنهار.

تحيا مصر 

بداية الواقعة تعود إلى تلقي حى غرب محافظة الإسكندرية بلاغا بانهيار عقار مكون من 4 طوابق، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية والتنفيذية لمحل الواقعة، البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة مينا البصل، بلاغًا يفيد بانهيار عقار بشارع التلعفرى  دائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة مينا البصل ، ترافقها قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف والأجهزة التنفيذية لحى غرب لمحل الواقعة.

وفاة 6 أشخاص وإصابة5 أخرين 

وسيطرت حالة من الحزن والآسى على أهالي منطقة الورديان بعد انهيار العقار المكون من 4 طوابق، وأسفر عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 5 أخرين، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، ونقل جثامين الضحايا إلى ثلاجة حفظ الموتى، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وكيل وزارة التضامن الاجتماعي 

ومن جابنها قالت الدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، إنه سيجري تقديم مساعدات مادية وعينية ودعم نفسي للأسر المتضررة من انهيار عقار الورديان الذي راح ضحيته 6 أشخاص و5 مصابين.

وأوضحت الدكتورة ماجدة جلالة، أنه فور تلقي إشارة بانهيار العقار، جرى الدفع بفريق الإغاثة التابع للمديرية إلى موقع العقار الكائن بشارع عبيد حسن التلعفري سابقًا للمعاينة والحصر.

تابع موقع تحيا مصر علي