عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المزاريطة حالها هيتشقلب.. ظهور محمد سلام بشخصيته الحقيقية واستبدال الكبير بهجرس في الكبير أوي 7

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي 7

طرح الفنان أحمد مكي برومو تشويقي جديد لـ مسلسل الكبير أوي 7 للحلقات التي من المقرر عرضها خلال هذا الأسبوع، حيث ظهر أبطال العمل بشخصيات مختلفة تمامًا عما نراها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل برومو مسلسل الكبير أوي 7

أحمد مكي يشوق لباقي حلقات مسلسل الكبير أوي 7

وانقلب شخصيات مسلسل الكبير أوي 7 رأسًا على عقب، حيث ظهر هجرس “محمد سلام” بشخصيته الحقيقة خلال الأحداث، حيث من المقرر أن يدخل محمد سلام في منافسة مع هجرس لإثبات كل منهما أنه هجرس الحقيقي.

ومن المقرر أن يتم استبدال هجرس أيضا بشخصية “الكبير” حيث ظهر في البرومو التشويقي الذي طرحه مكي بجلباب وشارب الكبير وهو يقلد حركاته.

المزاريطة هتتشقلب.. ماذا سيحدث في الحلقات المقبلة؟

كما ظهر المخرج أحمد الجندي بشخصيته وهو يقول للكبير: “مفيش ممثل عرضنا عليه دور هرجس ورضي يعمله”، ويبدوا أنهم سيقررون صناعة عمل فني حيث تخلت مربوحة عن جلبابها الصعيدي، بينما جوني ظهر كبطل من أبطال أعمال الأكشن الأجنبية.

أما عن بيومي فؤاد، فقال خلال الفيديو: “اللي يوافق يعمل 3 شخصيات في عمل واحد يبقى مختل”، وينتهي الفيديو بحكم الكبير بإجراء تحليل لكل من هجرس ومحمد سلام لمعرفة شخصية هجرس الحقيقية والتفرقة بينهما، وأضاف: اللي هيطلع هجرس هنطخه بالنار.

مسلسل الكبير أوي 7

جدير بالذكر، أنه يعد مسلسل الكبير أوي 7 من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

وكان قد خرج عدد كبير من نجوم الفن لـ مساندة رحمة أحمد بعد الهجوم عليها وعلى أداءها في مسلسل الكبير أوي 7، من بينهم الفنان هشام إسماعيل، الذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “مواطن جميل شاف الكبير ٦: مربوحة دي جبارة عسل هي في الجزء الجديد؟؟ نفس المواطن قرا بوست على صفحة شهيرة قابضة بكومنتاتها الموجهة زى برونو ساڤيو كده مابيفكرش مرتين، المواطن الجميل بيشوف الكبير 7: إيه الرخامة و الزعيق ده؟، طب اصبر حتى لما يعدي أسبوع هو احنا حناخدك غياب”.

تابع موقع تحيا مصر علي