عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلا شيحة تشارك الجمهور لحظاتها قبل الإفطار| صور

حلا شيحة
حلا شيحة

حرصت الفنانة حلا شيحة على مشاركة الجمهور والمتابعين مجموعة صور لها قبل موعد الإفطار، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات حلا شيحة عبر إنستجرام

وعلقت حلا على الصور قائلة: لحظات قبل الفطار.. في كندا بنفطر ٨:٢٠ بليل.. ببقى عصبية وأنا جعانة.

حقيقة عودة حلا شيحة للتمثيل بعد خلعها الحجاب

وعلى الصعيد الآخر، أثارت الفنانة المصرية حلا شيحة جدل واسع خلال الساعات الماضية، بعدما ظهرت بدون حجاب وحذفت صورها جميعها من على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام ومن ضمنهم صورها مع زوجها معز مسعود.

وهو ما أثار التساؤلات من قبل الجمهور حول عودتها للتمثيل من جديد، لذا تواصل تحيا مصر مع الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وقال في تصريحه الخاص: معنديش علم بمثل تلك الأنباء".

رسالة بوسي شلبي لـ حلا شيحة

وفي وقت سابق، حرصت الإعلامية بوسي شلبي على توجيه رسالة إلى الفنانة حلا شيحة، كما شجعتها على العودة مرة أخرى للتمثيل، وذلك بعد غيابها الفترة الأخيرة عن الوسط الفني.

وكتبت بوسي شلبي عبر حسابها على انستجرام رسالة إلى حلا شيحة، قائلة: حلا حبيبتي وحشتيني ارجعي يلا واعملي أحلى فن، بينما ردت الأخيرة، قائلة: أنتي اللي أحلى.

معاتبة حلا شيحة لـ تامر حسني

وسبق وأن هاجمت الفنانة حلا شيحة النجم تامر حسني بعد تجاهله لها وطرحه فيديو كليب "بحبك" من فيلم "مش أنا"، والذي يتضمن مشاهد رومانسية تجمعه بها، رغم أنها أعلنت براءتها من العمل.

وكتبت شيحة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام : "بالنسبة لفيلم "مش أنا" الحقيقة أنه تم تصويره من أكتر من سنة ونص وبسبب ظروف كورونا أتأخر جدا نزوله وانا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله والفيلم فعلا بقى "مش أنا" وباتمنى التوفيق لكل زملائي".

وتابعت: "أنا اتفاجئت جدًا بنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم وخصوصا بعد آخر بوست نزلته ووضحت فيه أنا إيه واتفاجئت أكتر خصوصا بعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده أنه حیحترم رغبتي وبعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات وأکدلي إنه حيحترم رغبتي".

تابع موقع تحيا مصر علي