عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوم قدمهم رؤوف عبد العزيز بشكل مختلف أمام كاميرا ستهم

رؤوف عبد العزيز
رؤوف عبد العزيز

استطاع مسلسل ستهم للنجمة روجينا، والمخرج رؤوف عبد العزيز، أن يحقق نجاحًا كبيرًا من خلال قضية هامة من قضايا المرأة في الصعيد، وخرج العمل بشكل فني مميز.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير شخصيات مسلسل ستهم برؤية رؤوف عبد العزيز

وظهر خلال مسلسل ستهم العديد من الأدوار والتي كانت جديدة ومختلفة على الممثلين، لكن المخرج رؤوف عبد العزيز، أدى مهمته في هذا الجانب بشكل رائع، وقدم العديد من نجوم العمل بشكل مختلف للمشاهد، خاصة أنه لديه قدرة كبيرة في فن إدارة وتوجية الممثل، وتقديم للجمهور في شخصيات خلف الصندوق بعيدا عن الاستهال والنمطية.

روجينا.. ستهم

لم تكن مراهنة النجمة روجينا على دورها في المسلسل هي الوحيدة، فقد راهن عليها أيضا المخرج رؤوف عبد العزيز، الذي قدم لها دورا غير من جلدها فنيا، حيث أدت دور المرأة التي تخرج من ثوب النساء وترتدي ثوب الرجال، شكلا وفعلا، حيث أدت دور ستهم باقتدار، وهو مغامرة ومخاطرة نجحت وجنيت ثمارها مع روجينا ورؤوف عبد العزيز.

جهاد سعد.. رماح

النجم السوري جهاد سعد، كان جديدا على الدراما الصعيدية، لكنه أدى الدور باقتدار، فكل المشاهد التي لعبها كانت مثقلة بالأداء المتقن، وهذا يتطلب التحضير الجيد للشخصية من قبل جهاد سعد، والتوجيه الجيد أمام الكاميرا وهذا ما فعله رؤوف عبد العزيز.

ياسين التهامي

شيخ المنشدين ياسين التهامي، كان توليفة العمل الناجحة من أشعار أغانيه وأناشيده التي ينجذب لها الملايين، ومن ناحية أخرى هي اكتشاف قدرته التمثيلية من خلال المخرج رؤوف عبد العزيز، الذي قدمه لأول مرة كممثل على الشاشة.

جميل برسوم

ومن بين الشخصيات التي لفتت الأنظار في مسلسل ستهم، هي شخصية «الدكتور حماد»، والذي قام بأدائه الفنان القدير جميل برسوم، حيث لعب دور محوري في المسلسل، لأنه يتعامل بزهد في الحياة ويكرس عمله من أجل خدمة أهل بلده الغلابة.

وبسبب أداء جميل برسوم لدور «الدكتور حماد»، ظن البعض أنه مستوحى من شخصية طبيب الغلابة (محمد عبدالغفار مشالي)، هذا الرجل الزاهد الذي كرس حياته لعلاج الغلابة بالمجان حتى صار طبيبهم.

آنا مينشيكوفا

هي ممثلة روسية حديثة العهد في الدراما المصرية، ولكنها لمعت بدور «ماشا» في مسلسل ستهم، حيث أدت شخصية الزوجة الثانية الأجنبية، بشكل لافت، وكأنها منغمسة في تفاصيل الواقع المصري بالمسلسل، وكانت أحدث أكتشافات المخرج رؤوف عبد العزيز.
 

تابع موقع تحيا مصر علي