عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سره الباتع الحلقة 24.. نابليون يفجر منازل الفلاحين وحامد يقرر سرقة زخائرهم

مسلسل سره الباتع
مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع الحلقة 24، بدأت باستكمال الشرطة تحقيقتها مع حامد، في حين أنهم يطلقوا صلاح نجل خالته فريد بينما يظل حامد “أحمد فهمي” في السجن، حيث وضع أبو العزم كل الأدلة ضد حامد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 24

أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 24

ويحاول ظابط الشرطة اخبار صديقه بضرورة استدعاء العمروسي لأخذ أقواله لكنه يرفض بشدة ويتضح أن العمروسي تعرض للسرقة حيث أن جميع الأثار التي يحتفظ بها فيشك في عدد من رجاله ويقوم بتعذيبهم، أما عن حامد “أحمد فهمي" فيصدر قرار بحبسه هو وأبو العزم سنة، في وسط بكاء وانهيار عائلته.

وينتقل المشهد إلى السلطان حامد ورجاله حيث انتقلوا جميعهم إلى المنطقة الذي يمكثون بها وبدأ في وضع خطط لـ الايقاع بالجنود الفرنسين بمساعدة بشار الذي يعلم خططهم جميعها.

على الجانب الأخر تتحدث صافية “حنان مطاوع” مع الشيخ يحيي عن حبها لـ حامد ورغبتها في الزواج منه، فيوافق الشيخ يحيى على هذه الزيجة ويخبرها بأنه سيساعدها عليها، في حين أن حامد لازال يضع خططه في السيطرة على الجنود الفرنسين.

تفجير منازل الفلاحين وحامد يبدأ في سرقة زخيرة الفرنسين

وتنتهي الحلقة 24 من مسلسل سره الباتع بعثور الجنود الفرنسين على جثة الجينرال الفرنسي، ليقوم الجيوش الفرنسين بضرب مدافعهم في جميع منازل القرية ليسقط منهم عدد من الضحايا، فيشتعل قلب حامد حزنًا على أهالي بلدته، ويقرر أن يسرق جميع الزخيرة من العساكر الفرنسين بمساعدة بشار ، ويبدأون تنفيذ خطتهم الأولى باحترافية عالية.

تفاصيل مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع من بطولة جلاء بدر، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، أحمد السعدني، حسين فهمي، صلاح عبدالله،  هالة صدقى، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم، شمس الكويتية.

تابع موقع تحيا مصر علي