عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الصندوق الحلقة 9.. نقل سماح أنور للمشفى ووصول أحمد داش لابن الضحية الثالثة

سماح أنور _ أرشيفية
سماح أنور _ أرشيفية

مسلسل الصندوق الحلقة 9 بطولة الثلاثي داش وقاسم والمفتي.. بدأت بذهاب أحمد داش وهدى المفتي وعلي قاسم إلى نجل مختار الضحية الثالثة لمحاولة الوصول إلى القاتل.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 9 من مسلسل الصندوق.

البحث حول القاتل

اتضح من الأحداث أن القاتل كانت ضحاياه هم من يعانون من مرض مزمن، على الجانب الآخر سالت والدة هدى المفتي صديقتها عليها فأخبرتها أنها تبحث عن قاتل فأخبرت والدها الذي عنفها عند عودتها.

هدى المفتي تغادر منزل والدها

لتترك هدى المفتي منزل والدتها وتطلب من علي قاسم أن يخرج معها ومن ثم ذهبت لصديقتها التي اعترفت لها بأنها هي من أخبرت والدتها.

عاد أحمد داش للمنزل ليجد عربة الإسعاف أمام البيت حيث أغمى على والدته سماح أنور وتدهورت حالتها الصحية لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 9 من مسلسل الصندوق.

قصة مسلسل الصندوق

تدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق حول صندوق غريب تستقبله فتاة تدعى (ريم) أثناء احتفالها بعيد ميلادها، يحتوي على عدد من الرسائل الغير مفهومة، من بينها رسالة تطلب إنقاذ شخص قبل قتله، ويدفع الفضول أصدقائها (ياسين، ويوسف) لمشاركتها في كشف غموض ذلك الصندوق.

ويقوم أحمد داش ضمن أحداث مسلسل الصندوق بشخصية ياسين، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في عالم من الجريمة والغموض.

أبطال مسلسل الصندوق

ويشارك أحمد داش في بطولة مسلسل «الصندوق»، هدى المفتي، وعلى قاسم، وسماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.

مواعيد مسلسل الصندوق

يعرض مسلسل «الصندوق» في النصف الثاني من شهر رمضان، على شبكة قنوات mbc مصر، في تمام الساعة الـ9 مساءً، كما يعرض على منصة شاهد.

تابع موقع تحيا مصر علي