عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنزيما يقود تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة قادش في الدوري الإسباني

تشكيل فريق ريال مدريد
تشكيل فريق ريال مدريد

استقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، على تشكيل فريقه لمواجهة فريق قادش الليلة في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد "نيفو ميراناديلا" ، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من الدوري الإسباني الممتاز موسم 2022-2023.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة قادش في الدوري

ويخوض ريال مدريد مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزا ثمينا على حساب نظيره تشيلسي الإنجليزي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليضع الميرنجي قدمًا في الدور نصف النهائي.

وجاء تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة قادش كالتالي:- 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديجر، ناتشو فيرنانديز، ديفيد ألابا.

خط الوسط: أوريلين تشواميني، داني سيبايوس، ماركو أسينسيو.

خط الهجوم:  فيديريكو فالفيردي، رودريجو، كريم بنزيما.

تصريحات أنشيلوتي بعد فوز ريال مدريد على تشيلسي 

وقال أنشيلوتي عقب المباراة: " أشعر بحالة من الرضا لأن الفريق قدم مستوى جيد اليوم ".

وأكمل: " كان من الممكن تقديم ما هو أفضل في الجزء الهجومي وتعاملنا مع اللقاء بشكل جيد "، وأضاف: " التأهل لم يحسم بعد ولا يزال هناك 90 دقيقة في لندن وعلينا أن نقاتل وسنلعب وكأن النتيجة 0-0 "، واختتم أنشيلوتي تصريحاته قائلًا: " في رأيي كان فالفيردي أفضل لاعب في المباراة ".

وفاز ريال مدريد الإسباني على تشيلسي الإنجليزي بهدفين دون رد في ذهاب دور الـ8 لدوري أبطال أوروبا في المباراة التي أقيمت بملعب سنتياجو برنابيو.

وينتظر ريال مدريد وتشيلسي حسم المتأهل إلى نصف نهائي في مباراة العودة التي تقام يوم الأربعاء المقبل بملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز في لندن.

تصريحات لامبارد بعد الخسارة أمام ريال مدريد 

وقال لامبارد في تصريحات عبر قناة بي تي سبورتس: " أنا فخور باللاعبين العشرة والشيء المخيب للآمال أن هناك بعض الفرص أتيحت لنا ولم نستغلها ".

وأضاف: " الحقيقة هي أن هناك أشياء خاصة يمكن أن تحدث في ستامفورد بريدج، علينا أن نصدق ذلك ونعدكم به "، وأردف: " الفريق يحتاج إلى الإيمان بنفسه، لأن اللاعبين لا يعرفون مدى جودتهم "، واختتم تصريحاته قائلًا: " الأسبوع المقبل ستكون معركة كبيرة، يجب أن نكون أكثر إيجابية وأن تتغير العقلية ".

وفاز ريال مدريد الإسباني على تشيلسي الإنجليزي بهدفين دون رد في ذهاب دور الـ8 لدوري أبطال أوروبا في المباراة التي أقيمت بملعب سنتياجو برنابيو.

تابع موقع تحيا مصر علي