عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يكشف منصب وليد سليمان المنتظر بقرار اتحاد الكرة

وليد سليمان
وليد سليمان

أكد أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق، أن وليد سليمان نجم الأهلي الأسبق سيشغل منصباً في أحد المنتخبات السنية بقرار اتحاد الكرة، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن القرار خلال الساعات القليلة المقبلة. 

ميدو يكشف منصب وليد سليمان في أحد المنتخبات السنية 

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «وليد سليمان سيعمل كمدرب عام مع أحد المنتخبات السنية»، وأكد أن وليد سليمان سيكون مدرباً مع أحد المديرين الفنيين الذين سيتم تعيينهم في المنتخبات.

ميدو: الشحات أعطى درسًا في التعامل مع الانتقادات 

أشاد أحمد حسام ميدو بالمستوى الذي وصل إليه حسين الشحات نجم الأهلي في الفترة الأخيرة، خاصة بعد تألقه في مباراة فريقه بالأمس أمام فريق فاركو، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن الشحات وصل إلى قمة مستوياته منذ وصوله للأهلي في شهر يناير 2019، وأكد أن الشحات أعطى درساً لكيفية التعامل مع الانتقادات موضحاً أن اللاعب لم يخرج عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولكنه تطور بشكل رائع وأصبح مقاتلاً.

وأشار إلى أن الأهلي كأنه تعاقد مع لاعب جديد في الفترة الأخيرة في ظل تألق الشحات اللافت في الموسم الحالي بصورة رائعة.

تصريحات وليد سليمان في برنامج صاحبة السعادة 

وكشف وليد سليمان لاعب النادي الأهلي السابق، لأول مرة أسباب اعتزاله، قائلا:" قرار صعب لكن لازم القرار ده يحصل محدش بيلعب كورة طول حياته".

وأضاف  سليمان، في حواره مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج " صاحبة السعادة " المذاع على قناة " دي إم سي"، :" توقيت الاعتزال كان جيدا وقمت باستشارة لاعبين كثر مثل أبو تريكة وبركات وعماد متعب في قرار اعتزالي ".

وتابع:" بعد حصول النادي الأهلي على المركز الثالث في كأس العالم للأندية قررت أن أعلن اعتزالي "، معقبا:" أبو تريكة قال لي انا عايزك تخرج من الباب الكبير ".

وواصل:" منذ الصغر كنت أتمنى أن  امارس كرة القدم في النادي الأهلي"، معقبا:" عائلتي تشجع النادي الأهلي وتأثرت بهم وأحببت النادي الأهلي منذ الصغر ".

وأكمل:" جمهور النادي الأهلي أطلق عليا لقب "الحاوي" ، معقبا:" شرف كبير ليا إن جمهور الاهلي يطلق عليا هذا اللقب و جمهور النادي الأهلي بالنسبة لي حاجة كبيرة ".

تابع موقع تحيا مصر علي