عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الفوز على فاركو.. الأهلي لا يُقهر في الدوري تحت قيادة كولر

تحيا مصر

وصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لفوزه الخامس عشر، في مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، وذلك بعد فوزه بالأمس، على حساب فريق فاركو، بنتيجة 3 أهداف نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر المسابقة.

مباراة الأهلي وفاركو 

وتربع الأهلي، على عرش صدارة جدول الترتيب برصيد 50 نقطة، وابتعد بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه فيوتشر صاحب المركز الثاني برصيد 48 نقطة، لكن المارد الأحمر متبقي له 5 مواجهات مؤجلة، وبالتالي الفرصة الأمامية لتوسيع الفارق أكثر من ذلك.

كما أن بفوزه هذا على الفريق البرتقالي، يكون قد حافظ الفريق الأحمر، على سجله خاليًا من الهزائم في بطولة الدوري، ليصبح هو الفريق الوحيد الذي لم يتلقى أي هزيمة حتى الآن في البطولة.

الأهلي حقق الفوز في 15 مباراة أمام كل من فاركو في لقائي الدور الأول والثاني، أسوان كذلك، البنك الأهلي أيضًا، الإسماعيلي، الاتحاد السكندري، الداخلية، المقاولون العرب، الزمالك، بيراميدز، طلائع الجيش، إنبي، وتعادل في 5 مواجهات أمام كل من سيراميكا كليوباترا، فيوتشر، سموحة، الداخلية، المصري البورسعيدي.

الأهلي هو صاحب النصيب الأكبر من عدد النقاط، لذلك فهو متصدر الدوري.

وبالتالي يمكننا القول أن الفريق الأحمر، لا يُقهر في الدوري تحت قيادة مارسيل كولر، ذلك الرجل الذي أثبت أنه رجل المهام الصعبة بعد تلك النتائج الإيجابية التي بات يحققها مع النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي