عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الغندور: منتظر رابطة الأندية ولجنة المسابقات تتخذ قرار ضد كل من «يشتم ويسب»

خالد الغندور
خالد الغندور

طالب خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، وضع قرار من رابطة الأندية ولجنة الماسابقات بسبب الهتافات التي تحمل ألفاظا مسيئة ضد قائد الزمالك من جماير النادي الأهلي، والتي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حالة من الاستياء الشديد لمحبي شيكابالا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي"فيسبوك": منتظر رابطة الأندية ولجنة المسابقات تتخذ قرار رادع ضد كل من يشتم ويسب حتي في العشرة الأواخر من رمضان في المدرجات لو احنا عايزين جمهورنا يرجع، واعتقد شركة تذكرتي عندها اسامي المشجعين".

غرامة مالية واستبعاد.. قرار لجنة المسابقات بعد سباب الجماهير ضد شيكابالا 

وعلم «تحيا مصر» أن عامر حسين توعد جماهير النادي الأهلي التي شاركت في الهتافات المسيئة ضد محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك، بالحرمان من التواجد ومساندة فريقها في المباريات المقبلة، مع توقيع غرامة مالية تقدر بـ20 ألف جنيه على النادي الأهلي. 

وقامت جماهير الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، والتي تواجدت بالأمس في ستاد القاهرة من أجل دعم فريقها خلال مواجهة فاركو، بتوجيه سباب جماعي ضد شيكابالا قبل انتهاء مباراة فاركو. 

وفاز النادي الأهلي بثلاثية نظيفة أمام فاركو، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

مباراة الأهلي وبيراميدز 

وتُوج النادي الأهلي، بلقب كأس مصر، للمرة الثامنة والثلاثين في تاريخه، على حساب فريق بيرلم، وانفرد بكونه أكثر الأندية تحقيقًا لهذا اللقب.

وأصبح الأهلي، أمامه فرصة لتزويد خزائن بطولاته، بلقب جديد وذلك بعد أن أصبح طرفًا في مباراة السوبر المصري أمام نادي الزمالك.

وبتلاقي الفريقان، في مباراة السوبر المصري، مساء يوم الخامس من مايو المقبل، على استاد الجزيرة بملعب محمد بن زايد بالإمارات. 

تابع موقع تحيا مصر علي