عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر ملك الثلاثيات مع الأهلي هذا الموسم

تحيا مصر

بات يقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، يقدم مستويات ونتائج مميزة، قادته لاعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة، كما أنه حصد بطولة كأس مصر على حساب بيراميدز، وتأهل لدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وينتظره مواجهة قوية أمام فريق الرجاء المغربي، سيخوضها مساء يومي 22 و 29 من أبريل الجاري.

نتائج مميزة للأهلي مع كولر

لا يعد فوز الأهلي المتتالي، وتتويجه بالبطولات هو ما يميزه فقط منذ أن تولى كولر القيادة الفنية للفريق مطلع سبتمبر الماضي، لكن فوزه بنتائج كبيرة وبالتحديد بثلاثيات، هو أبرز مميزات الأحمر تحت قيادة السويسري.

فالمارد الأحمر فاز بنتيجة 3/0 في 11 مباراة، منذ أن تواجد كولر على رأس القيادة الفنية للفريق.

أول ثلاثية حققها الأهلي مع كولر، كانت ثلاثيته في شباك الاتحاد المنستيري، في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي فاز بثلاثية أيضًا على حساب كل من ( الاتحاد السكندري، الزمالك، بيراميدز، أسوان، أوكلاند سيتي، القطن الكاميروني، غزل المحلة، الهلال السوداني ، وفاركو).

أرقام من فوز الأهلي على حساب فاركو 

ونتج عن فوز الأهلي، على الفريق البرتقالي العديد من الأرقام الإيجابية والتي جاءت كالتالي:

_ واصل الأهلي سلسلة الفوز في البطولة والتي وصلت لـ 15 فوز، ليكون هو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي خسارة حتى الآن في المسابقة.

_ النادي الأهلي أصبح أقوى خط هجوم في البطولة، بتسجيله 38 هدفًا.

_ كما أن المارد الأحمر هو أقوى الخطوط الدفاعية في المسابقة، فلم يتلقى سوى 8 أهداف.

_ ارتقى محمد شريف لهدفه السابع هذا الموسم، وبات يفصله 4 أهداف عن هداف الدوري، كريستوفر مابولولو لاعب الاتحاد السكندري والذي سجل 11 هدفًا، ولكن شريف شارك في عدد مباريات أقل .

_ لاعب الأهلي  محمد شريف، أصبح يفصله 10 أهداف ليتساوى مع الهدافين التاريخيين للنادي الأهلي.

_ وصل حسين الشحات المتوهج بشكل كبير مع النادي الأهلي هذا الموسم، للأسيست السابع له هذا الموسم، وأصبح تألقه هو السر في انتصارات الأحمر في الفترة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي