عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمدي فتحي يغيب عن مواجهة الأهلي وسموحة للإيقاف.. وكولر يبحث عن بديله

تحيا مصر

يغيب حمدي فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مواجهة فريقه أمام فريق سموحة السكندري، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين يوم الإثنين في تمام الساعة التاسعة والربع، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

إيقاف حمدي فتحي وغيابه عن مواجهة الأهلي وسموحة في الدوري 

ولن يتواجد حمدي فتحي في مباراة الأهلي أمام سموحة بسبب الإيقاف، لحصوله على بطاقة صفراء فى مباراة فاركو أمس بالدوري، لتكون البطاقة الثالثة له بعدما سبق وحصل عليها في مباراتي الداخلية والمقاولون بالدوري.

ومن المقرر أن يختار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بديل حمدي فتحي في مواجهة سموحة المقبلة، خاصة أن المارد الأحمر يمتلك ثلاثي قادر على تعويض نجم إنبي السابق أمام سموحة مثل مروان عطية وأليو ديانج وعمرو السولية. 

موعد مباراة الأهلي وسموحة 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق سموحة، مساء بعد غد الاثنين، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

وتُقام مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة والربع مساء الإثنين الموافق 17 من أبريل الجاري، ويحتضن استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية هذا اللقاء.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، كي يحافظ على صدارته لقمة جدول ترتيب الدوري، والتي يعتليها في الوقت الحالي برصيد 50 نقطة.

وحقق النادي الأهلي، فوزًا بثلاثية نظيفة على حساب فريق فاركو، خلال المواجهة التي أقيمت بالأمس على استاد القاهرة الدولي.

نتائج إيجابية من فوز الأهلي أمام فاركو 

ونتج عن فوز الأهلي، على الفريق البرتقالي العديد من الأرقام الإيجابية والتي جاءت كالتالي:

_ واصل الأهلي سلسلة الفوز في البطولة والتي وصلت لـ 15 فوز، ليكون هو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي خسارة حتى الآن في المسابقة.

_ النادي الأهلي أصبح أقوى خط هجوم في البطولة، بتسجيله 38 هدفًا.

_ كما أن المارد الأحمر هو أقوى الخطوط الدفاعية في المسابقة، فلم يتلقى سوى 8 أهداف.

_ ارتقى محمد شريف لهدفه السابع هذا الموسم، وبات يفصله 4 أهداف عن هداف الدوري، كريستوفر مابولولو لاعب الاتحاد السكندري والذي سجل 11 هدفًا، ولكن شريف شارك في عدد مباريات أقل .

_ لاعب الأهلي  محمد شريف، أصبح يفصله 10 أهداف ليتساوى مع الهدافين التاريخيين للنادي الأهلي.

_ وصل حسين الشحات المتوهج بشكل كبير مع النادي الأهلي هذا الموسم، للأسيست السابع له هذا الموسم، وأصبح تألقه هو السر في انتصارات الأحمر في الفترة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي