عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نوال الزغبي ترد على الهجوم الذي تعرضت له بعد شربها للكحول في رمضان

نوال الزغبي
نوال الزغبي

حرصت المطربة نوال الزغبي الرد على الهجوم الذي تعرضت له بسبب شربها للكحول في شهر رمضان الكريم، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رد نوال الزغبي على منتقديها

حيث كتبت الزغبي: أوّل شي هيدا الكاس مش لإلي للشخص اللي قاعد على رأس الطاولة!!!! ومين قال إنو كحول !!! شو هالعالم هيدي.

حقيقة رفض نانسي عجرم الغناء مع نوال الزغبي

وعلى الصعيد الآخر، كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حقيقة رفضها الغناء مع المطربة نوال الزغبي في حفل تريو بالرياض، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ونفت نانسي عجرم تلك الأقاويل، وعلقت قائلة: "هيدا الكلام غلط ومرفوض ولا يشبه الناس اللي بيحبوني، بتمنى ما إنجبر ردّ مرة جديدة على حكي من هالنوع. كل الفنانين مشاركين "سوا" بهالليلة وسوا رح نقدم أحلى حفلة بعيدًا عن كل الحكي اللي طلع أو معقول يطلع".

نوال الزغبي تهنئ نجوى كرم بعيد ميلادها

وفي وقت سابق، حرصت المطربة اللبنانية نوال الزغبي على تهنئة نجوى كرم بمناسبة حلول عيد ميلادها، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حيث كتبت الزغبي: "بتمنالك بيوم عيد ميلادك السعادة والصحة والحب، بتلبقلك الحياة، ضلّك شعّي نجومية وجمال"، ومن جانبه حرصت نجوى الرد عليها قائلة: "الحياة بتلبق لحدا كتير محبّ متلك ومتل محبتك الذهبية، شكرا من القلب".

نوال الزغبي: كنت بغني أول مرة على المسرح مع أسماء كبار

وسبق وأن تحدثت الفنانة نوال الزغبي عن كواليس صعودها ع المسرح ورهبتها منه، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج “أنغام”، المذاع على قناة mbc مصر.

كشفت  نوال الزغبي خلال البرنامج عن أولى الظهور لها على المسرح في حفل غنائي، فقالت: “كنت خايفة وبنسى الكلام، لأني مش عارفة هما هيحبوني ولا مش هيحبوني، عرفني ولا لا، وكنت بطلع الأول أغني قدام راغب علامة أو الأسماء الكبار دي، كان أخري نص ساعة على المسرح”.

تابع موقع تحيا مصر علي