عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الزمالك يضع برنامجًا بدنيًا خاص بـ الونش

تحيا مصر

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو برنامجا بدنيا خاصا لمحمود حمدي "الونش" مدافع الأبيض لتنفيذه في الفترة الحالية. 

برنامج بدني خاص بالونش

وأدى "الونش" تدريبات بدنية مختلفة قبل انطلاق التدريبات الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، من أجل رفع معدل اللياقة البدنية استعدادا للمباريات المقبلة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري. 

مباراة الزمالك والمقاولون العرب 

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة المقاولون العرب فى التاسعة والربع مساء الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السادسة و العشرين لمسابقة الدوري المصري.

 

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ونظيره المقاولون العرب عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ويسعي نادي الزمالك لمواصلة  الانتصارات، وذلك من أجل العودة للمنافسة على بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا مساء أول أمس على حرس الحدود بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 39 نقطة يحتل بهم المركز الرابع بجدول المسابقة. 

سجل ناصر منسي الهدف الأول لفريق الزمالك أمام حرس الحدود في الدقيقة 14 من عمر المباراة، بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق إبراهيما نداي إلى داخل منطقة الجزاء اصطدمت بأحد مدافعي حرس الحدود وتهيأت أمام أقدام ناصر منسي الذي لم يتوانى في استقبال الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي