عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيقطع هدومه وينام في الحمام.. شاب يقتل والده في القاهرة|تفاصيل مثيرة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

واقعة مأساوية شهدتها منطقة القطامية في القاهرة، حيث أقدم شاب على إنهاء حياة والده وذلك عقب تناوله وجبة الإفطار.

شاب يقتل والده في القطامية

باشرت جهات التحقيق في القاهرة، التحقيقات في واقعة مقتل رجل على يد نجله في القطامية، حيث تبين قيام المتهم بقتل والده بعد ضربه أكثر من مرة على رأسه مستخدما عصا خشبية «مقشة»، وما أن إنتهى حتى إتصل بشقيقته التي حضرت وطلب منها كوبا من الشاي.

التحقيقات: قتل والده وطلب كوب شاي

وكشفت التحقيقات مفاجأت في الواقعة، حيث تبين أن المتهم بعاني من أزمة نفسية حادة وقام بقتل والده موظف المعاش مستخدما عصا المقشة للتخلص منه، وأعترف بارتكاب جريمته تفصيليا إلى شقيقته التي طلب منها تجهيز كوبا من الشاي له، ثم غادرت وشاهدت والدهما في غرفته غارقا في دمائه.

شقيقة المتهم: من صغره بيعمل حاجات غريبة

وتبين من تحقيقات جهات التحقيق في القاهرة، أن المتهم تشاجر مع والده ثم أمسك بعصا خشبية وضربه أكثر من مرة على رأسه حتى سقط جثة هامدة، وأختلفت الروايات عقب إرتكاب المتهم الجريمة فقد أكدت شقيقته في التحقيقات على أن شقيقها يعاني أزمة نفسية من صغره، فقد كان يقطع ملابسه ويشعل النيران في شعره ويجلس في الحمام.

شقيقة المتهم: أخويا قالي أن في حد قتله

وأضافت شقيقة المتهم أمام جهات التحقيق في القاهرة أنهم قاموا باصطحاب شقيقها إلى أحد المشايخ لعلاجه إلا أنه فشل في ذلك وتعدى شقيقها عليها بمجرد قراءة القرآن، ورفض الشيخ استكمال العلاج وأكد على قوة مرض شقيقي، وقبل الحادث بأيام دخل شقيقي وأكد لي أن هناك شخص قد قتله وأزهق روحه، ولم تصدق ذلك، إلا أنها شاهدت معالم خنق حول رقبته.

وعن يوم الواقعة أكدت شقيقة المتهم على أنها تلقت إتصالا هاتفيا من شقيقها طلب منها الحضور، وما أن حضرت حتى طلب منها كوبا من الشاي وحين همت شاهدت والدها غارقا في دمائه في الغرفة الأخرى.

وقررت جهات التحقيق في القاهرة عرض المتهم على مصلحة الطب الشرعي وتوقيع الكشف الطبي عليه لبيان مدى سلامة قواه العقلية، كما صرحت بدفن جثمان المجني عليه والد المتهم عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

تابع موقع تحيا مصر علي