عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي ينتصر بـ ثلاثية مقابل هدف على ليستر في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

تمكن مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، من تحقيق فوزًا مهمًا على نظيره ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ". 

أحداث المباراة

الدقيقة 4 بيرناردو سيلفا أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء قابلها محرز بتسديدة من على القائم الثاني ولكن تصدى لها أحد المدافعين لتمر بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

الدقيقة 5 هدف عن طريق جون ستونز، جون ستونز سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء لتمر أعلى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

الدقيقة 11 جاك جريليش أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء ارتطمت في جسد ويلفريد نديدي ومرت لخارج الملعب مع مطالبة لاعبو مانشستر سيتي بركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد على نديدي.

الدقيقة 13 هدف عن طريق إريلينج هالاند من نقطة الجزاء بعد تسديده للكرة على يسار الحارس.

الدقيقة 25 الهدف الثالث للنرويجي إيرلينج هالاند بعدما أرسل كيفين دي بروين تمريرة بينية للاعب هالاند من منتصف الملعب توغب بها الأحير لداخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة من فوق الحارس لحظة خروجه من مرماه لتمر الكرة داخل الشباك.

الدقيقة 61 محرز أطلق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء في اتجاة أعلى الزاوية يمنى ولكن تصدى لها الحارس دانييل إيفرسن لتمر الكرة فوق العارضة لخارج الملعب.

الدقيقة 72 تيموثي كاستاني انطلق بالكرة على الجانب الأيمن ومرر الكرة للاعب دينيس برايت داخل منطقة الجزاء ثم سدد الأخير الكرة ولكن ضعيفة أمسك بها الحارس إيديرسون بسهولة.

الدقيقة 75 الهدف الأول لصالج ليستر سيتي عن طريق النيجيري إيهيناتشو، أرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وحولها هاري سوتر برأسية قوية تصدى لها الحارس إيديرسون ولكن تابعها إيهيناتشو بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

الدقيقة 79 إيهيناتشو سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء ومرت فوق العارضة لخارج الملعب.

الدقيقة 85 جيمس ماديسون انطلق بالكرة خلف المدافعين وتوغل داخل منطقة الجزاء في انفراد تام بالحارس ثم سدد الكرة على يسار الحارس إيديرسون ولكن تصدى لها الحارس ببراعة.

الدقيقة 92 كيليتشي إيهيناتشو سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وارتدت من القائم الأيسر. 

تابع موقع تحيا مصر علي