عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح 3 الحلقة 25.. حمادة هلال وراء اختطاف ابنه

مسلسل المداح _ أرشيفية
مسلسل المداح _ أرشيفية

مسلسل المداح 3 الحلقة 25.. بدأت بذهاب صابر «حمادة هلال» إلى حيث تقيم أمينة «سلمى أبو ضيف» وابنة خالتها وجمال «محمد مهران» حيث اتضح أن صابر هو من وراء خطف نجله مبررًا ذلك بخوفه على رحاب «هبة مجدي» من إيذاءه.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 25 من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق بطولة حمادة هلال وهبة مجدي.

هبة مجدي تدخل في حالة نفسية بسبب اختفاء ابنها

تعرضت رحاب «هبة مجدي» لحالة نفسية بسبب اختفاء ابنها وحاولت خالة صابر تهدئتها، من جانبه حذر حسن «خالد سرحان»  منال «دنيا عبد العزيز» من ضرتها أحلام «رانيا فريد شوقي» وأنه يعلم أنها تسوي لها عمل لترفض منال تصديقه وتحكي لأحلام.

رانيا فريد شوقي تهدد خالد سرحان

جعلت أحلام أحد رجالها يهدد حسن ليبعد عن عمل المقاولات، على الجانب الآخر ظهر لرحاب قرين صابر ودخل عليهما صابر لتقع الصدمة وتنتهي بذلك أحداث الحلقة 25 من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق.

تنطلق أحداث مسلسل المداح مع زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن عندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث عما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

أبطال مسلسل المداح 3

المداح ج3  أسطورة العشق بطولة: حمادة هلال، وهبة مجدي، ومحمد رياض، ولوسي، وخالد زكي، ورانيا فريد شوقي، من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي