عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الأهلى يدخل معسكر مغلق بالإسكندرية استعداداً لسموحة فى الدوري

الأهلي
الأهلي

يختتم النادي الأهلى، اليوم الأحد، بقيادة السويسرى مارسيل كولر تدريباته  الجماعية ، استعداداً لمواجهة سموحة، والتي من المقرر لها التاسعة والربع مساءً غد، الاثنين، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الأهلي وسموحة

يستعد النادي الأهلى لمواجهة سموحة المقرر لها التاسعة والربع مساء الاثنين باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وسموحة عبر قنوات أون تايم سبورتس.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ويواجه الأهلي، نظيره الزمالك، في بطولة السوبر المصري، وذلك في تمام الثامنة والنصف مساء يوم الاثنين الموافق 5 من مايو المقبل.

وتم فتح باب حجز التذاكر، لكن لم يتم الإعلان عن العدد المسموح له بحضور هذا اللقاء المنتظر.

ويعد هذا اللقاء، هو الثاني على التوالي الذي يجمع بين الفريقين، في نفس البطولة، وعلى الأراضي الإماراتية، فالموسم الماضي جمعهما لقاء السوبر هناك، وتمكن النادي الأهلي، من الفوز بهدفين نظيفين، وتُوج باللقب للمرة الثانية عشر في تاريخه.

وحل الأحمر، طرفًا في هذا اللقاء، بعدما تمكن من حصد لقب كأس مصر، بعد الفوز على حساب بيراميدز، بثنائية مقابل هدف وحيد، بينما يتواجد الزمالك، كطرف آخر بعد أن تُوج بلقب الدوري المصري خلال الموسم الماضي.

أهداف الاهلي والزمالك من لقاء القمة

ويأمل نادي الزمالك، في أخذ حقه ورد اعتباره من هزيمته الأخيرة في لقاء السوبر، وكذلك لهزيمته بثلاثية في لقاء القمة الأخير، والذي جمع بينهما خلال يناير الماضي.

على الجانب الآخر، يتطلع النادي الأهلي، لتحقيق الفوز وخطف اللقاء، ليواصل صطوته وسيطرته على الفارس الأبيض، ويزود دولاب خزائنه ببطولة جديدة. 

تابع موقع تحيا مصر علي