عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غيابات الأهلي أمام سموحة في الدوري

تحيا مصر

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لجهود عدد من لاعبيه بسبب الإصابات، وذلك خلال المواجهة التي يخوضها مساء غد الاثنين ضد فريق سموحة، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي وسموحة 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة والربع مساء الغد الاثنين الموافق 17 من أبريل الجاري، ويحتضن استاد الجيش ببرج العرب هذا اللقاء.

ويتطلع المارد الأحمر، المنتشي بفوزه بثلاثية على حساب فريق فب لقاء الجولة الماضية، لمواصلة انتصاراته والمحافظة على صدارة الدوري التي يحتلها برصيد 50 نقطة.

غيابات الأهلي أمام سموحة 

ويغيب عن الأهلي في لقاء الغد كل من أحمد عبد القادر بسبب عدم اكتمال شفائه من كدمة الركبة، عمرو السولية، الذي يعاني من إجهاد في العضلة الامامية، كذلك لم يتبين موقف الجنوب أفريقي بيرسي تاو ، من المشاركة في لقا، الغد.

كما يغيب كلًا من كريم فؤاد وأكرم توفيق، بسبب إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي.

 

مشوار الأهلي في الدوري 

وقبل خوض لقاء الغد أمام فريق 

سموحة، نرصد لكم مشوار المارد الأحمر في البطولة حتى الآن: 

_ خاض النادي الأهلي 20 مباراة، جمع خلالهم 50 نقطة ويحتل المركز الأول.

_ فاز الأهلي في 15 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن.

_ النادي الأهلي فاز على حساب كل من ( أسوان، الإسماعيلي، إنبي، المقاولون العرب، الاتحاد السكندري، بيراميدز، الزمالك، فاركو، البنك الأهلي، أسوان، غزل المحلة في لقائي الدور الأول والثاني، الداخلية، فاركو)، تعادل أمام كل من سيراميكا كليوباترا، سموحة، فيوتشر، المصري البورسعيدي، والداخلية.

_ يعد النادي الأهل، هو أقوى الخطوط الهجومية بتسجيله 38 هدفًا، كما أنه أقوى خط دفاعي، حيث لم يستقبل سوى 9 أهداف حتى الآن. 

تابع موقع تحيا مصر علي