عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفود أمانات «مستقبل وطن» بالمحافظات تزور الكنائس لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد

تحيا مصر

زارت وفود أمانات مستقبل وطن بالمحافظات الكنائس لتقديم التهنئة للأخوة المسيحيين، وذلك احتفالا بعيد القيامة المجيد.

كما وزعت وفود من أمانات "مستقبل وطن" بالمحافظات، هدايا وألعاب على الأطفال وسط أجواء من البهجة والسعادة على وجوه الأطفال.

الرئيس السيسي يهنئ أقباط مصر بالخارج بمناسبة عيد القيامة المجيد

وكان قد هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، أقباط مصر بالخارج بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وقال الرئيس السيسي- في برقية تهنئة بهذه المناسبة نقلتها سفارات وقنصليات مصر بالخارج، الخميس الماضي، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي:" الأخوة والأخوات أبناء مصر الأقباط بالخارج .. يطيب لي أن أبعث إليكم بخالص التهاني القلبية وأصدق التمنيات بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد، داعياً الله تعالى أن يجعله عيداً سعيداً مباركاً وأن يعيده عليكم وأنتم تنعمون بموفور الصحة والسعادة.. أتمنى لكم النجاح والتوفيق، ولمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم المزيد من التنمية والرخاء" .

الكنيسة تقدم الشكر للرئيس السيسى وكافة مؤسسات الدولة لتهنئتهم بالعيد

ووجهت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، مساء أمس، الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وعدد من الوزراء لتهنئتهم بعيد القيامة المجيد.

وقدمت الكنيسة الشكر إلى الإمام الطيب شيخ الأزهر الشريف والدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية والمستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية الأسبق واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

وقدمت الكنيسة الشكر إلى رئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس نادى القضاة والنائب العام ووزير الداخلية ومساعدى الوزير ورؤساء المحاكم والأندية القضائية والهيئة الوطنية للانتخابات وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ.

وقدمت الكنيسة الشكر إلى كافة الأحزاب السياسية وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسين والجمعيات ومؤسسات العمل الأهلى ومبادرة حياة كريمة وكافة الائتلافات الشبابية.

تابع موقع تحيا مصر علي