عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمتعتم المشاهد المصري والعربي بأعمالكم الراقية.. نقابة الممثلين تشيد بصناع الدراما الرمضانية

أشرف زكي
أشرف زكي

أصدرت نقابة المهن التمثيلية التي يرأسها الفنان أشرف زكي بيان يحمل إشادة كبيرة بـ الأعمال الدرامية الرمضانية التي عرضت خلال هذا الموسم من عام 2023، موجهين الشكر لصناع هذه الدراما الهادفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بيان نقابة المهن التمثيلية 

نقابة الممثلين عن صناع دراما رمضان: نجوم عريضة ذات تاريخ كبير وصاعدة تنبيء بغد مشرق

وجاء بيان نقابة المهن التمثيلة على هذا النحو: باسمي وباسم مجلس نقابة المهن التمثيلية وجموع فناني مصر مستمدكم وندعمكم كل أفراد صناعة الدراما الرمضانية 2023، نجوم عريقة ذات تاريخ كبير ونجوم صاعدة تنبئ بغد مشرق.

وتابع البيان: شكرًا فقد أمتعتكم المشاهد المصري والعربي بأعمالكم الراقية، نساندكم وكلنا سعادة وثقة في قدراتكم على النهوض بالدراما التليفزيونية يتضافر الجهود والعمل المتواصل والصدق في تقديم المزيد من إبادعاتكم التي تساهم في مسيرة الحياة الفنية والتلفزيونية على مر العصور.. في قلوبنا.. وفاخرون بكم.

لا يتوفر وصف.
بيان نقابة المهن التمثيلية

نقابة السينمائيين تشيد بعدد من مسلسلات رمضان 2023

وسبقها نقابة المهن التمثيلة التي أصدرت مجموعة من البيانات لكل عمل درامي رمضان على حدى، من بينهم مسلسل ستهم ومسلسل ضرب نار ومسلسل سره الباتع وغيرها من الأعمال، وقالت فيه: "تبذلون الجهد والعرق ليل نهار تواجهون الصعاب من أجل تحقيق معادلة النجاح والتفوق إبداعات بأنامل حريرية شكلت فسيفساء ذابت عشقا في مشاهد تراصت مع بعضها البعض انعكست صور متحركة بألوان زاهية ديكورات .. إضاءة "ظل ونور" .. فنانون أداء راق ... حس مرهف بتوجيهات مايسترو واع".

وأضاف البيان :"جنود تحملون آلياتكم تحققون انتصارات وتميز ابداعي متفرد باقة من الزهور تشتم رائحتها من خلال الرؤية البصرية التي تُحاكي الواقع الذي نعيشه ونتجاوز بهامش من التوقعات المستقبلية، توليف ومزج الصوت والصورة موسيقى تهدهد الروح".

مسلسل ضرب نار

من ناحية أخرى، يعد مسلسل ضرب نار من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال الفترة الحالية التي يعرض بها.

تابع موقع تحيا مصر علي