عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 25.. خطوبة حفني الديب للكبيرة فحت وتخطيطات الكبير لقتله

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 25، رصدت ظهور جوني “أحمد مكي” في الزي الصعيدي لأول مرة حيث يخبر مربوحة بأن اليوم هو فرح عمته فضلا على أنه يرتدي هذا الزي في الهالوين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 25

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 25

ورصدت أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 25، استعداد الكبيرة فحت “سما إبراهيم” لاستقبال عريسها حفني الديب، ويقابله جوني بشخصيته الصعيدية، حيث دخل المنزل من السطح بدلا من الدخول من الباب باعتباره حرامي، وفي نفس الوقت سرق خاتم جوني دون أن يشعر، وبعدها يقوم بسرقة السكر والمعالق، لتخبره الكبيرة فحت بإرجاع الأشياء إلى أصحابها وأماكنها.

على الجانب الأخر يذهب فزاع للكبير ويخبره بأنه عثر على حفني الديب، وأنه موجود في منزله حيث أنه هو الشخص الذي تريد الكبيرة الزواج منه، أما عن حفني فلازال يتفق مع حفني عن طلباتهم، وتنتهي الجلسة بقراءة الفاتحة.

خطوبة حفني الديب للكبيرة فحت وتخطيطات الكبير لقتله

يخطط الكبير لاقتحام منزله أمام حفني الديب، وبعدها يدخل في صراعات مع الكبيرة فحت ويخبرها بأن تلك الزيجة لن تتم فتتحداه الكبيرة فحت وتخبره بأنها ستتزوجه وهو في حمايتها الأن، في حين يذهب الكبير لمربوحة “رحمة أحمد” حيث تخبره بأنها في صفه كما تخبره بأن حفني سيأتي لمنزله للأكل معهم غدا، فيطلب منها الكبير أن تضع له سم في الأكل.

وتنتهي الحلقة 25 بوصول حفني إلى منزل الكبير حيث يستقبلوه بترحاب شديد، وفي ذلك الوقت يراها نصحي ويهاتف “الحاجة صبحة” عفاف مصطفى ويخبرها بأنه رأي حفني الديب في دوار الكبير، لتخبر أحد رجالها بتوجيه رسالة لجروب العيلة بأنه يوجد أمر خطير، في حين أن الكبير يبدأ في تهديد حفني بطريقة غير مباشرة.

مسلسل الكبير أوي 7

جدير بالذكر، أنه يعد مسلسل الكبير أوي 7 من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي