عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سره الباتع الحلقة 26.. صراع حامد مع معتصم ودخول بشار الاسلام

مسلسل سره الباتع
مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع الحلقة 26، بدأت بإعلان بشار رغبته في الدخول في الاسلام للزواج من هدى الإتربي حيث رحب بيه الشيخ يحيى وجعله ينتطق الشهادتين الأمر الذي أدخلها في حالة من الفرحة لدرجة البكاء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 26

أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 26

ورصدت أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 26، اخبار الشيخ يحيي صديقه بأن بشار دخل الإسلام من أجل الزواج بـ هدى الإتربي، على الجانب الأخر يوجد العمروسي الذي استعان ببلوجر شهيرة تسمى ابتسام وقام بعمل ندوة على اسمها ليتحدث عن توبتها وعن أهمية الإسلام في حياتنا.

ورصد مسلسل سره الباتع الحلقة 26، استمرار معتصم والذي يمثل جماعة الإخوان في فرض سيطرته على منزل حامد وعلى البلاد بشكل عام، حيث تذهب زوجة معتصم له وتخبر بأن معتصم غير راضي عن علاقته بـ سارة “ريم مصطفى”، خاصة وأنها غير محجبة، فينفعل عليها حامد “أحمد فتحي” ويطلب منها عدم تدخله في أي شيء يخصه.

وبعدها يذهب حامد إلى معتصم ويدخل معه في صراعات بسبب منزله، ليقرر معتصم عدم ترك المنزل له، فيخبره حامد بأن القانون هو الذي سيحكم بينهم فيسخر منه معتصم ويخبره بأن القنانون أصبح في يد الجماعة، وينتهي الحوار بمشاجرة كبيرة بين حامد ومعتصم.

تفاصيل مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع من بطولة جلاء بدر، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، أحمد السعدني، حسين فهمي، صلاح عبدالله،  هالة صدقى، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم، شمس الكويتية.

تابع موقع تحيا مصر علي